خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر https ostad education gov dz

الساعة 06:43 م|17 يونيو 2021

فلسطين اليوم

خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر ، حيث قام فريق فلسطين اليوم إلى بكتابة هذه المقالة التي نشرت في إطار التحديثات حول استفسارات الجمهور في الجزائر للتسجيل في فضاء الاساتذة عن بعد 2021 ، وكنا قد نشرنا مقالة حول رابط فضاء الأساتذة الجديد ، بعد أن أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، ولمعرفة تلك الخطوات ندعوكم إلى متابعة التقرير ، وايضًا إلى مشاركة المقالة على أوسع نطاق حتى تعم الفائدة . هذه المقالة الرائعة لقد لاقت اهتمامًا واسعًا .

وبدأ المواطنون في الجزائر بالبحث عن خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر ، ولذلك للتسجيل في الموقع الالكتروني إلى جانب تقديم خدمات الاساتذة ، فريق فلسطين اليوم قدم لكم تذكيره قد نشرناها سابقًا في هذه المجال أن فضاء الأساتذة يعد واحد من الأنظمة المعلوماتية الجديدة الذي يتيح للأساتذة الاستفادة من جميع الخدمات عن بعد بشكل الكتروني ويكون عن طريق أرضية معلوماتية خاصة بقطاع التربية الوطنية .

ونحرص دومًا على توفير سلسلة من المقالات التي تجيب عن استفسارات الجمهور كما هو الحال مع خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر .

خدمات فضاء الاساتذة :

أولاً: اولى هذه الخدمات انه يوفر خدمة عرض وطباعة قوائم الأفواج التربوية.

ثانيًا:  إمكانية عمل الوثائق الإدارية كشهادة العمل وكشف الراتب.

ثالثًا: إرسال ملاحظات بيداغوجية مباشرة لأولياء أمر التلاميذ عبر الفضاء الخاص بهم.

رابعًا: يعطي إشعار بالغياب والمشاركة في الحركة.

خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة :

ولقد قام فريق فلسطين اليوم بوضع خطوات التسجيل في فضاء الاساتذة وهي النحو التالي:-

أولا: الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل في فضاء الأساتذة وهو ( http://ostad.education.gov.dz/ ) ، كما نعلمكم انه يوجد ضغط كبير جدا على الموقع فيمكن الانتظار حتى يتم التحميل".

ثانيا: في الخطوة الثانية ، تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

 ثالثا: وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، قم بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالمعلم والتأكد منها بشكل صحيح.

رابعا: طبع الاستمارة الخاصة بالمعلم.

خامسا: في أخر خطوة ، يرجي التوجه إلى المؤسسة التعليمية التي تنتمي إليها حتى تتأكد من سلامة التسجيل واستلام استمارة التسجيل من إدارة المؤسسة.

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان رابط التسجيل في قضاء الاساتذة في الجزائر نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ، وندعوكم إلى مشاركتها مع اصدقاءكم وكل من يسأل عن رابط التسجيل

كلمات دلالية