تردد قناة بطوط 2021 على النايل سات لمتابعة برامج وأفلام كارتون للأطفال

الساعة 09:26 ص|17 يونيو 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة بطوط 2021، تعتبر القناة من القنوات الآمنة للأطفال التي يحبها الآباء وأخذ زمام المبادرة للتعليق على طفلهم حيث أن محتواها مثير للاهتمام دون إظهار أي شيء آخر غير ما لا يراه الطفل. تلقت القناة الكثير من تعليقات الجمهور بسبب الكثيرين.

 

وتقدم  القناة العديد من البرامج وأفلام الرسوم المتحركة المميزة ، وحش وفيلم رسوم متحركة جميل ، وكارتون عن مطبخ وفأر ، وكارتون عن الأسد الملك ، وكارتون عن طرزان ، وبث القناة أيضًا يخلق صورة لروح المغامرة والخيال الذي يعيش فيه الأطفال. من المغامرات الشيقة في كارتون البطة والتي تعد من أشهر حلقات الكارتون في العالم ،

 

 

تردد قناة بطوط الجديد 2021

يمكنك الأن بكل سهولة أن تقوم بضبط واستقبال التردد الجديد لقناة الاطفال المحبوبة من الجميع، قناة بطوط كيدز فتابع معنا.

 

القمر: نايل سات.

التردد: 11355.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4

قناة بطوط 2021 على النايل سات

تعد قناة بطوط من القنوات الترفيهية التي تقدم محتوى ترفيهي مميز يناسب الأطفال على مدار الساعة ، حيث نجحت كواحدة من قنوات الأطفال المتميزة في الوطن العربي بسبب محتواها الذي يتم بثه على مدار الساعة ومناسب للأطفال. جميع الأعمار مما ينمي مهاراتهم بشكل كبير ، وتقدم القناة العديد من أفلام الأنمي المميزة المدبلجة باللغة العربية التي يحبها الأطفال.

قناة بطوط كيدز

من القنوات الخاصة بالأطفال المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات لتتمكن من متابعتها دون ملل مع المراقب بدون انقطاع أو فواصل إعلانية طويلة ، فلا داعي لدفع رسوم شهرية ، لذا فهي تبث على مدار اليوم لمدة 24 ساعة حيث أنها تقدم أجمل وتميز أفلام الكرتون الرسوم المتحركة المتعلقة بالكبار والصغار ، لذلك تحتاج إلى ضبط التردد الجديد للاستمتاع بكافة محتويات القناة.

كلمات دلالية