طريقة إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

الساعة 03:29 م|16 يونيو 2021

فلسطين اليوم

يبحث الجميع عن كيفية اضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمرة الثالثة هذا العام أنه في ظل ظروف ورقابة معينة، يسمح لجميع المواطنين في جميع مناطق الجمهورية بإضافة أطفال صغار إلى البطاقة التموينية، لذلك يأمل المواطنون في إضافة مواليد قبل نهاية العام الجاري.

إرفاق المواليد الجدد

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بزيادة عدد الأزواج الجدد إلكترونياً للمالكين الذين يمتلكون ويتلقون دعم بطاقة التوريد، لأن وزارة التموين والتجارة الداخلية تسعى لإضافة عدد كبير من الخدمات الإلكترونية بشكل مباشر لتسهيل مهمة إضافة المواليد الجدد أو حذف الموتى.

للمستفيدين ومن لهم الحق فى استكمال سداد المنحة من المواطنين المصريين ومن يطبق جميع المعايير والضوابط اللازمة لدعم ومنح البطاقة التموينية ، وسوف نقدم خطوات اضافة مولود جديد للمصريين من خلال موقع الدعم عبر الإنترنت.

خطوات إضافة المواليد الجدد

يمكنك إضافة المولود الجديد بشكل إلكتروني إلى موقع “دعم مصر” عن طريق إدخال الرابط التالي هنا 

يبدأ المواطن بإرفاق المعلومات الشخصية المطلوبة، متضمنة اسم المواطن، واسم الأب، واللقب، ورقم البطاقة التموينية، رقم هوية الشخص والمقاطعة والعنوان.

شروط إضافة مواليد جدد على بطاقة التموين

وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية بعض الشروط بحيث يمكن للمواطنين إضافة أطفال إلى البطاقات الذكية، وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

  • أن يكوون الطفل قد وُلد بين 1 يناير 2006 و 31 ديسمبر 2015.
  • لا يمكن إضافة أماكن للأطفال خارج الأعمار المذكورة أعلاه.
  • بالإضافة إلى ذلك؛ من المستحيل إضافة أي ولادة لأشخاص ينتمون إلى السجل ، بغض النظر عما إذا كان ذلك خلال الفترة المحددة أو فترات أخرى.
  • لا يمكن إضافة عدد المواليد لأكثر من ثلاثة أطفال إلى البطاقة الكمية.
  • يمكنك أيضًا الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التموين، أو التحقق من السؤال في أقرب مكتب تموين في منطقتك لتحديد تاريخ إضافة المولود الجديد.

كلمات دلالية