الديمقراطية: شعبنا سيكسر غداً شوكة المستوطنين ومن يشغل النار يتحمل مسؤولية إخمادها

الساعة 02:10 م|14 يونيو 2021

فلسطين اليوم

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الإثنين،  أن شعبنا الفلسطيني سيكسر يوم غداً الثلاثاء شوكة المستوطنين على أراضي مدينة القدس وأن من يشعل النار يتحمل مسؤولية إخمادها.

وقالت الجبهة في بيان لها، إن مدينة القدس تحولت، في خضم الصراع مع دولة الاحتلال، ومشروعها الاستعماري الاستيطاني، إلى خط القتال الأول، دفاعاً عن القضية والحقوق القومية والوطنية لشعبنا الفلسطيني، ولا خيار أمام شعبنا، سوى الفوز والانتصار في هذه المعركة المفتوحة، وردع المستوطنين والدفاع عن شرف المدينة وكرامتها الوطنية، على طريق إلحاق الهزيمة بالمشروع الصهيوني.

وحذرت الاحتلال "الاسرائيلي" من التغول في التعدي على أبناء شعبنا، واعتقالهم عشوائياً، مؤكدة بأن هبة فلسطين، وإلى جانبها هبة الشتات الفلسطيني، تؤكد أن شعبنا لم يقف ولن يقف مكتوف الأيدي.

وأشادت الجبهة بوحدة الموقف الوطني الفلسطيني، على كامل أرض فلسطين، والدعوة لجعل يوم الثلاثاء (غداً) يوم غضب فلسطيني ضد غزو قطعان المستوطنين لمدينة القدس، عاصمة دولة فلسطين، تحت مسمى "مسيرة الأعلام".

وأكدت الجبهة أن من يشعل النار يتحمل مسؤولية إخمادها ، ولعل دروس معركة "سيف القدس"، ما زالت تقض مضاجع قادة العدو، مدنيين وعسكريين

 

 

كلمات دلالية