شريط الأخبار

الإعلان عن إجراء انتخابات نقابة العاملين بجامعة الأزهر

02:53 - 25 حزيران / مارس 2009

فلسطين اليوم: غزة

تنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 31/3/2009 عملية الانتخابات النقابية للدورة الخامسة عشر بجامعة الأزهر بغزة.

 

وكان الدكتور جهاد أبو طويلة رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة العاملين بجامعة الأزهر بغزة قد دعا الراغبين في ترشيح أنفسهم الحصول على نموذج طلب الترشيح من أمين سر اللجنة المشرفة على الانتخابات الأستاذ ناهد مغاري.

 

وأعلن أنه تقرر فتح باب الترشيح من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية من بعد ظهر يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 24-25/3/2009م، لافتاً إلى أن الإعلان عن القائمة الأولية للمرشحين سيكون يوم الخميس الموافق 26/3، من الساعة التاسعة وحتى الثانية ظهراً، على أن يكون يوم الأحد الموافق 29/3، مخصصاً للانسحاب والطعون.

 

وفيما يتعلق بإعلان القوائم النهائية وإعلان بدء الدعاية الانتخابية فقد أوضح د. أبو طويلة انه سيكون يوم الاثنين الموافق 30/3/2009م، من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، مشيراً إلى أن بدء العملية الانتخابية (الاقتراع) سيكون يوم الثلاثاء الموافق 31/3/2009م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً في القاعة المجاورة لمجلس الأمناء، وان ترتيب الأسماء في ورقة الاقتراع سيكون حسب ساعة ويوم تقديم طلب الترشيح، مؤكداً أنه سيتم فرز الأصوات مباشرة بعد إغلاق صناديق الاقتراع وستعلن النتائج بعد انتهاء الفرز.

انشر عبر