شريط الأخبار

أوقاف غزة تشرع بحملة تنظيف لمقابر مدينة غزة وتقدم مساعدات عينية للمؤذنين والآذنة

10:51 - 25 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم-غزة

شرعت مديرية أوقاف غزة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بحملة واسعة لتنظيف مقابر قطاع غزة، وابتدأت الحملة بتنظيف مقبرتي السيد هاشم والشيخ رضوان.

 

هذا وقد قام الأستاذ منذر الغماري مدير مديرية أوقاف غزة بزيارة تفقدية لأعمال التنظيف، حث خلالها العاملين على الإخلاص في العمل، وبذل الجهد في سبيل إنجاح هذه الحملة المباركة.

 

وقال الغماري: "إن العمل في تنظيف المقابر هو نوع من العبادة يؤجر عليها المرء في الدنيا والآخرة" مشيراً إلى أن مديريته أعدت خطة كاملة بهدف تنظيف جميع مقابر قطاع غزة.

 

وفي سياق آخر قدمت مديرة أوقاف غزة ثلاثين ألف علبة حليب على مراكز تحفيظ القرآن الكريم في مدينة غزة بدعم من وزارة الشئون الاجتماعية وبرعاية مديرية أوقاف غزة. كما قامت المديرية أيضاً بتوزيع 300 كابونة للمؤذنين والأذنة العاملين في مساجد محافظة غزة، تحتوي على مساعدات غذائية.

 

وأشار مدير أوقاف غزة إلى أن مديريته قامت بتوزيع هذه المساعدات مساهمة منها لتخفيف العبء عن كاهل شريحة من شرائح المجتمع، وشد أزرهم وتعزيز صمودهم، لاسيما في ظل الحصار الجائر على قطاع غزة والعدوان الصهيوني الأخير على القطاع، وما خلفه من دمار للعديد من العائلات والأسر.

 

وأكد الغماري على أن مديرية أوقاف غزة ستسعى جاهدة إلى توفير مساعدات أخرى وتوزيعها بطريقة عادلة وشفافة على الأسر المحتاجة، معبراً عن شكره الجزيل لكل الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية التي تساهم في تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر