شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية في جامعة الأقصى تطالب بحل نهائي لإشكاليات طلبتها

10:23 - 24 كانون أول / مارس 2009


فلسطين اليوم-غزة

طالبت الرابطة الإسلامية في جامعة الأقصى اليوم الثلاثاء، إدارة الجامعة بحسم سريع وإعطاء موقف واضح لباقي الطلبة الذين لم يتمكنوا من التسجيل الفصلي ووضع حل نهائي لجميع الإشكاليات داخل الجامعة التي تهدد المسيرة التعليمية.

 

واعتبرت الرابطة في بيان صحفي لتوضيح موقفها حول التعليقات الأخيرة في الجامعة، أن ماحدث داخل حرم الجامعة يهدد المسيرة التعليمية، حيث تتفاجئ الرابطة بشكل فردي وبصورة مستمرة بتعليق الجامعة بسبب عدم وجود رادع وحل نهائي لجميع الإشكاليات داخل الجامعة وبشكل فوري.

 

وأكدت الرابطة، على حق جميع الطلاب في الجامعة في التسجيل الفصلي بدون حدوث أي مشاكل في وقت محدد وسير المسيرة التعليمية فيها كما في سائر الجامعات، مشددةً على حرصها على استمرارية المسيرة التعليمية على اعتبار أنها صمام الأمام للتقريب بين جميع الجهات والأطر الطلابية.

 

 

ودعت، عمادة الشئون الأكاديمية التي تقدم دورها في خدمة الطلاب أن تضع حلاً والتعامل بشكل سريع مع كافة الإشكاليات المتعلقة بأمور التسجيل، مؤكدةً وقوفها بجانب الطلاب لفتح جميع الشعب المغلقة (التخصص) التي لا تطرح إلا في فصل واحد من العام الدراسي، ولكن على الطالب أن يراعي أن هناك مساقات يمكن استبدالها بمساقات أخرى.

 

وشددت الرابطة في بيانها، على ضرورة أن تقوم إدارة الجامعة بإشراك الأطر الطلابية في جميع القضايا التي تخص الطلاب بما فيها المنح الخارجية وذلك في ظل غياب مجلس اتحاد الطلاب.

 

 

 

انشر عبر