القائد النخالة وهنية يتباحثان العدوان على غزة وحالة الاشتباك في مختلف المناطق

الساعة 03:01 م|15 مايو 2021

فلسطين اليوم

تباحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة في التطورات الجارية في فلسطين وحالة الاشتباك مع الاحتلال في مختلف المناطق.

وقد اشادا بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من أجل القدس والاقصى في غزة مؤكدين ان حالة المواجهة الشاملة مع الاحتلال سوف تستمر.

واعتبرا ان ما يجري في الضفة وفي الأرض المحتلة عام 1948 يؤكد وحدة وحيوية الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه وارضه ومقدساته، ووجها التحية للشهداء والجرحى في مختلف المدن والمناطق واكدا ان هذه الدماء لن تذهب هدرا على طريق القدس.

كما اشادا بحالة التضامن الواسعة على المستوى العربي والإسلامي والدولي والحراك الجماهيري الداعم لمعركة القدس ولحق شعبنا في مقاومة الاحتلال، معتبرين ارتقاء شهيد من لبنان تأكيد على وحدة الامة حول قضية القدس والاقصى.

 الجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد تصعيدا عسكريا عنيفًا من قبل الاحتلال "الإسرائيلي" منذ مساء الاثنين 10-5-2021، في حين أوفت المقاومة بتهديدها وتحذيرها لجيش الاحتلال بالكف عن الاعتداءات المستمرة والمتواصلة في المسجد الاقصى المبارك وتهجير اهلنا في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

 

كلمات دلالية