"التحذير الأخير" لقائد أركان كتائب القسام "محمد الضيف"

الساعة 01:51 م|09 مايو 2021

فلسطين اليوم

عُلقت صورة على مفترق السرايا وسط مدينة غزة ظهر اليوم الأحد 9-5-2021 نشرتها كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس بعنوان "التحذير الأخير".

وحملت الصورة رسالة أخيرة إلى الاحتلال الإسرائيلي بالتوقف عن الاعتداءات والهجمات الإرهابية ضد المقدسيين وطردهم من منازلهم خاصة في منطقة حي الشيخ جراح.

وجاء في الرسالة: "إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غاليا".

ومن الجدير ذكره أن الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد "زياد النخالة" هدد "إسرائيل" بالرد في أي لحظة في ظل استمرار العدوان ضد أهلنا في القدس والأقصى.

وقال القائد النخالة في تصريح مقتضب له: "ما يجري في القدس لا يمكن السكوت عليه وعلى العدو أن يتوقع ردنا في أي لحظة".

وفي الوقت ذاته أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن المقاومة ليست بمنأى عما يحصل في أي بقعة من أرض فلسطين وأنها لا زالت تتابع لحظة بلحظة ما يحصل في القدس واستمرار الاعتداءات على المرابطين، وأن شعبنا ومقاومته لن يسمحوا باستمرار العدوان.

ودعا الناطق أبو حمزة كل الشرفاء والأحرار في فلسطين وخارجها للتأهب والاستعداد لمعركة التحرير والفتح المبين والتي نراها أقرب من أي وقت مضى.

وقال: "إن معركتنا مفتوحة مع العدو، ولن نهادن ولن نساوم على ذرة تراب واحدة من فلسطين، وكلنا إيمان جازم بوعد الله لنا بالتحرير والدخول فاتحين للقدس الأبية"

وتشهد منطقة حي الشيخ جراح مواجهات يومية بين المقدسيين والمستوطنين المتطرفين بحماية شرطة الاحتلال حيث يُصاب العشرات من المقدسيين بالرصاص المطاطي والاختناق الشديد.

كلمات دلالية