خبر مباراة نسائية لكرة القدم بالسعودية تحقق رقماً قياسياً في الإيراد

الساعة 07:50 ص|23 مارس 2009

فلسطين اليوم- وكالات

حققت مباراة كرة قدم في السعودية جمعت بين فريقين نسائيين رقماً قياسياً في الإيرادات تم تخصيصها لصالح جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية، وذلك بحسبما ما ذكرت إحدى الصحف المحلية مؤخراً

 

وحضر المباراة التي أقيمت في مكان مخصص للنساء فقط أكثر من 400 فتاة وسيدة، وتم تحصيل دخل فاق 81 ألف ريال حيث حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر الدخول بـ 50 ريالاً للتذكرة، فضلاً عما تم تحصيله من ريع بيع المأكولات وغيرها على هامش اللقاء الذي أدارته تحكيمياً الحكم "فادية" مرتدية بنطالاً أسود وفانيلا صفراء.

 

ووفقا للتقرير الذي أعدته الصحافية نورة الهاجري ونشرته جريدة "الوطن" فإن الفريقان النسائيان "الجامعة" و"برشلونة" قد دخلا الملعب وسط تصفيق حاد من الأمهات والصديقات اللائي حرصن على الحضور تشجيعًا للاعبات الفريقين ودعماً للعمل الخيري.

 

وأوضح التقرير أنه مع انطلاق صافرة الحكم "فادية" تمكنت اللاعبة "لميس" من تسجيل هدف الجامعة الأول قبل أن تعززه "سارة" بهدف ثان، وأمام ذلك تم تغيير حارسة مرمى برشلونة "نجد" بالحارسة الاحتياطية.

 

ومع تماسك الفريق سجلت "وعد" هدف برشلونة الوحيد لتنتهي المباراة التي تولت التعليق عليها "أمل" بفوز فريق الجامعة على برشلونة بهدفين لهدف واحد، وفي الختام، أعربت رئيسة لجنة الدعم والأنشطة بالجمعية أمل الضويان عن شكرها للاعبات الفريقين لجهودهن.