عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة تصدر بياناً حول "وفاته"

الساعة 10:15 ص|21 ابريل 2021

فلسطين اليوم

أصدرت عائلة مقداد في فلسطين بياناً هاماً، بشأن صحة خالد مقدام مدير ومؤسس قناة طيور الجنة الفضائية.

وأوضحت العائلة في بيانها، أن خالد مقداد في هذه اللحظات يتماثل للشفاء وهو في تحسن مستمر إن شاء الله , والأخبار التي تتحدث عن وفاته غير صحيحة وعارية عن الصحة تماماً مطالبة النشطاء ووسائل الإعلام الى التحلي بالمصداقية والتريث في نشر مثل هذه الأخبار .

وطمأنت العائلة بأن خالد مقداد حالياً صحته جيدة والحمد لله , متمنية السلامة والعافية له من فيروس كورونا.

ونقلت مصادر إعلامية ومواقع تواصل اجتماعي نبأ وفاته في المستشفى بسبب فيروس كورونا، وانتشر بشكل كبير على كافة المواقع.

وكان نجم قناة "طيور الجنّة" المعتصم بالله المقداد، بنشر صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و ظهر بهذه الصورة و هو برفقة والده مؤسّس القناة خالد المقداد وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير.

و كتب المعتصم على الصورة: "اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي".

يذكر أن الحساب الرسمي لعصومي ووليد (ابنا خالد مقداد)، عبر يوتيوب، قد نشرا فيديو لعائلة المقداد أول يوم رمضان حمل عنوان "أول يوم في رمضان بدون بابا"، ولم يظهر خالد مقداد في الفيديو، سوا بمقطع واحد وهو طريح الفراش ويبدو عليه التعب.

خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972-) مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية . وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس قناة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن. افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

ومقداد متزوج من مروة حماد وأنجب سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند

وطيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايلسات، وحاليا هي على القمر عربسات ، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة

 

كلمات دلالية