شريط الأخبار

جمعية عطاء بلا حدود تنظيم اليوم الطبي المجاني

02:51 - 21 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظمت جمعية عطاء بلا حدود بالاشتراك مع الخدمات الطبية العسكرية اليوم الطبي المجاني  بمشاركة تخصصات طبية متعددة وذلك في مقر الجمعية  بحي تل السلطان غرب مدنية رفح.

 

وقال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ نهاد الداهودي أن اليوم الطبي الذي أقيم عصر أمس الجمعة20/3 يهدف إلى توفير فرص العلاج للطبقات الضعيفة والمحتاجة للعلاج بتوفير عدد من التخصصات الضرورية مثل  طب الأطفال , العيون , الأنف الأذن الحنجرة , العظام  , الجراحة  مع توفير الدواء المجاني  للكل المراجعين .

 

وأوضح الداهودي أن عدد المراجعين والمستفيدين من اليوم الطبي وصل إلى 600 مريض تلقوا العلاج اللازم من الأطباء المتخصصين متوجها بالشكر للخدمات الطبية العسكرية في محافظة رفح هل مساهمتها الفعالة بإنجاح هذا الفعالية التي شكلت استفادة  علاجية ملحة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

 

بدوره قال الدكتور وائل شقفة مدير الخدمات الطبية العسكرية بمحافظة رفح  أن جهاز الخدمات الطبية يعمل بتفاعل مع محيطه المجتمعي ولا يقتصر عمله على فئة العاملين في الأجهزة الأمنية فقط بل يسعي إلى أن يستفيد جميع أبناء شعبنا من الطاقات والخبرات المتواجدة لذا الخدمات الطبية العسكرية ومن هنا جاءت فكرة تنظيم اليوم الطبي بالاشتراك مع جمعية عطاء بلا حدود والذي استفادت منه شريحة واسعة من المواطنين.

انشر عبر