شريط الأخبار

الاحتلال يداهم فرعون وضاحية اكتابا في طولكرم ويقتحم مدينة جنين وبلدة اليامون وقرية الطيبة

10:44 - 20 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-طولكرم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بلدة فرعون في محافظة طولكرم، وسلمت بلاغات لثلاثة مواطنين من البلدة لمراجعة مقر المخابرات الإسرائيلية، وفتشت منزلا في ضاحية كتابا وعبثت بمحتوياته.

 

وذكر مصدر أمني أن قوة احتلالية داهمت بلدة فرعون جنوب المحافظة، وسلمت المواطنين، بسام سلامه (28 عاما) وماجد سلامه (26 عاما)، وسامح فؤاد زنديق (27 عاما)، بلاغات بمراجعة مقر المخابرات الإسرائيلية في مقر الارتباط العسكري غرب المدينة.

 

وأشار المصدر إلى أن هذا الأجراء تزامنت مع اقتحام قوات الاحتلال لضاحية اكتابا في مدينة طولكرم، لافتا إلى أن جنود الاحتلال فتشوا منزل المواطن جمال حنون وعبثوا بمحتوياته، وداهموا مخزنا مجاورا للمنزل يعود لجمعية إنتاج زيت الزيتون في اكتابا، وسكبوا ما يزيد عن طن ونصف  من زيت الزيتون في داخله على الأرض.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مدينة جنين، وبلدة اليامون، وقرية الطيبة في المحافظة وداهمت عددا من المنازل.

 

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين فجر، اليوم، وسيرت دورياتها في الأزقة والشوارع خاصة في حيي الزهراء والجابريات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اليامون غرب جنين وداهمت منزل المواطن راسم أبو الحسن وأخرجت أصحاب المنزل بالعراء وفتشوه وعبثوا بمحتوياته، كما أجرت فحوصات مخبرية على مواد التنظيف الموجودة في مصنع أبو الحسن.

 

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الطيبة، وداهمت عدة منازل عرف من أصحابها: خضر أحمد محاميد، وجمال محاميد، وأخرجت ساكنيها للعراء، وفتشت مزرعته أعلاف تعود للمواطن جمال محاميد، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب على المواطن خضر محاميد واستجوبوا أسرته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

انشر عبر