شريط الأخبار

أبو مجاهد: أولمرت أعجز من أن يتخذ قراراً بشأن صفقة التبادل ...

11:01 - 18 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم : غزة

أكد أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية أن الحكومة الصهيونية تتحمل المسؤولية الكاملة عن تأخير انجاز صفقة التبادل حيث تراجعت عن القائمة الأساسية التي قدمتها المقاومة وان الفصائل الآسرة جاهزة لإتمام الصفقة وفقا لشروطها المعلنة منذ زمن طويل.

وقال أبو مجاهد في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه:" يبدو أن حكومة أولمرت المنصرفة  لم تعد لها صلاحية البت في القضايا المهمة وهذا ما حدث في ملف تبادل الأسرى ولقد أرادت الحكومة الصهيونية بقيادة أولمرت تبخيس الثمن الذي يجب عليها دفعه مقابل الإفراج عن الجندي الصهيوني شاليط" .

وأوضح الناطق باسم لجان المقاومة أن العدو الصهيوني الذي ماطل الأنبياء و قتل كثيرا منهم على مدار التاريخ يماطل في قضية شاليط فبعد التوصل لاتفاق بالوساطة المصرية عجز أولمرت و حكومته الفاشلة عن اتخاذ قرار بإتمام صفقة تبادل الأسرى.

وختم أبو مجاهد حديثه قائلاً :"نحن مطمئنون لأداء المقاومة و الصبر هو عنوان هذا الأداء .. المقاومة مصممة على انتزاع حرية أسرانا و سنعمل على ذلك كإستراتيجية ثابتة و واجب شرعي والباب مفتوح و مطالب المقاومة معروفة وثابتة و نحن نرتقب ما بعد هذه الجولة".

انشر عبر