شريط الأخبار

وزير الدفاع الإيراني يعلن عن تقدم في مجالات صناعات الدفاع في السنة الجديدة

10:25 - 18 حزيران / مارس 2009

 

فلسطين اليوم- وكالات

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد محمد مصطفى نجار مؤكداً أن الشعب الإيراني سيسمع أخبارا ًمذهلة وسارة كثيرة في مجال صناعات الدفاع خلال السنة الإيرانية المقبلة التي تبدأ في الحادي والعشرين من الشهر الجاري قائلاً:"إن إيران حققت خلال السنة الإيرانية الحالية انجازات عظيمة".

 

وأضاف العميد نجار وهو يتحدث لجمع من منتسبي صناعات الهواء فضاء أن هذه الأخبار السارة تشمل في الأغلب مجالات الهواء فضاء والصناعات الجوية والالكترونيات والأوبتيك والمجالات البحرية والدفاع الجوي والتجهيزات والأسلحة الذكية.

 

وأوضح، أن أولويات وزارة الدفاع تتمثل في تطوير الأبحاث والنهوض بجودة المنتج وتحديث الأسلحة الدفاعية بما يلبي الاحتياجات والرد على التهديدات وزيادة مستوى العلاقات الدفاعية مع الدول الصديقة والجارة.

 

وأكد وزير الدفاع الإيراني، أن هذه القدرات هي في خدمة السلام والاستقرار الإقليمي والدولي قائلاً:"إن إيران تحترم وحدة أراضي جميع الدول لاسيما الدول الجارة كما أنها جادة ومستعدة للدفاع عن حدود البلاد".

 

وقال أنه يمكن في بداية العقد الرابع من الثورة الإعلان بحزم بأن الصناعات الدفاعية في إيران أصبحت مستقلة ومحلية وتتمتع بالاكتفاء الذاتي وتشكل سنداً صلباً للقوات المسلحة في الدفاع عن الدين والبلاد.

انشر عبر