شريط الأخبار

وفد لجان المقاومة يجري لقاءات مع الفصائل الفلسطينية لتذليل الصعبات التي تواجه الحوار

09:59 - 17 كانون أول / مارس 2009


فلسطين اليوم - القاهرة

أعلن أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية أن وفد قيادة لجان المقاومة المشارك في الحوار أجري عدد من اللقاءات المنفصلة مع الفصائل الفلسطينية المشاركة من أجل تدليل العقبات أما الحوار الفلسطيني .

وكشف أبو مجاهد في تصريحات صحفية وصلت فلسطين اليوم نسخة عنها مساء اليوم الثلاثاء أن لقاء وفد لجان المقاومة الشعبية أجري لقاء مطول مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور موسي أبو مرزوق وتناول اللقاء قضايا هامة تتعلق بالقضية الفلسطينية ومصالح الشعب الفلسطيني .

وقال أبو مجاهد أن اللقاءات التي أجريت شملت لقاء مع قيادة حركة الجهاد الإسلامي مممثلة بنائب الأمين العام زياد نخالة وتناول اللقاء جهود تعزيز الوحدة الفلسطينية ودعم صمود شعبنا الصامد في مواجهة الإجرام الصهيوني.

كما اجتمع وفد لجان المقاومة الشعبية مع وفد حركة فتح ووفد الجبهة الشعبية القيادة العامة ويواصل الوفد لقاءاته مع وفود الفصائل الفلسطينية الأخرى في إطار جهود لجان المقاومة لإنهاء الانقسام الفلسطيني.

وأوضح أبو مجاهد أن الأجواء الايجابية تسود جلسات الحوار رغم بعض المعيقات التي لازال العمل متواصل على الخروج منها بالشكل الذي يتوافق عليه الجميع في إطار وحدوي شامل وجامع بين الفصائل الفلسطينية.

وأكد أبو مجاهد بان وفد لجان المقاومة الشعبية لازال يتواصل مع جميع الأطراف المتحاورة في مختلف القضايا المختلف عليها وان المسؤولية تقع على الجميع من أجل إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني استعداد لمواجهة التحيات والصعاب التي تواجه القضية الفلسطينية في مواجهة سياسات المحتل الصهيوني.

 

انشر عبر