رابط فحص المنحة القطرية شهر 3  مارس 2021

الساعة 11:30 ص|04 مارس 2021

فلسطين اليوم

رابط فحص المنحة القطرية شهر 3  مارس، وترفق لكم وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، أسماء  المنحة القطرية والبحث عن الأسماء وفق رقم الهوية وتاريخ الميلاد، من خلال رابط الفحص المباشر لأسماء المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة، وذلك لبدء توزيع مساعدات 100 دولار على الأسر الفقيرة داخل قطاع غزة عبر جميع فروع البريد يوم الاحد المقبل، رابط فحص المنحة القطرية شهر 3  مارس رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 3 مارس 2021.

موعد صرف المنحة القطرية شهر 3 مارس

وأعلن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الأحد الموافق 07/03/2021م.

ويحرص موقع فلسطين اليوم مع بداية كل شهر نشر موعد صرف المنحة القطرية الجديد ، ورابط الفحص الأسماء التي ستستفيد من كل دفعة جديدة ، خاصة مع المطالبة بزيادة اعداد المستفيدين وإضافة أسماء جدد.

وأوضح السفير العمادي أن المنحة ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 3 مارس 2021

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس "كورونا".

شروط الاستفادة من المنحة القطرية شهر 3 مارس 2021

وحددت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، اليوم الاربعاء، الفئات المستفيدة من المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير 2021

ويأتي تحديد التنمية الاجتماعية للفئات المستفيدة عقب الاعلان الرسمي من قبل رئيس لجنة اعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي عن موعد صرف المنحة يوم الأحد الموافق 07/03/2021م.

وأوضحت الوزارة أن المنحة ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وعادة ما تتم عملية التوزيع بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التنمية الاجتماعية بغزة، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل انتشار فيروس "كورونا" في قطاع غزة.

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 3 مارس 2021

للدخول إلى رابط فحص المنحة القطرية اضغط هنـــــــــــــــا

تنويه للأسر المستفيدة من منحة 100 دولار: لم يتم تفعيل رابط المنحة القطرية حتى لحظة اعداد المقال، وسيتم نشر تحديث تفعيل رابط المنحة القطرية لاحقا في حال تفعيل وزارة التنمية الاجتماعية الرابط.

وتهتم وكالة فلسطين اليوم، بكافة الأخبار المتعلقة بالمنحة القطرية والمشاريع القطرية، لا سيما موعد صرف المنحة القطرية، ورابط فحص المنحة القطرية، في كل شهر، حيث تسجل محركات البحث زيادة كبيرة في البحث عن أخبار المنحة القطرية بعد تجديدها للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

كلمات دلالية