تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021

الساعة 05:18 م|03 مارس 2021

فلسطين اليوم

تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021، حيث يرفق لكم موقع وكالة فلسطين اليوم الاخبارية، فيلم "توم آند جيري" الجديد، والذي يتصدر قائمة الأكثر تداولاً على "غوغل" عالمياً مع بدء عرضه في السينمات العالمية يوم أمس الـ26 من فبراير، لذلك سنقدم لكم ادناه رابط التحميل المباشر للاستمتاع بمشاهدة الفيلم مع عائلتكم.

قصة فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021

وتدور قصة الفيلم حول جيري الذي يختار أكبر وأرقى فندق في مانهاتن بمدينة نيويورك للعيش فيه، ويتم تعيين فتاة تُدعى كايلا للعمل في الفندق لتكتشف وجود جيري وتقرر أن تحضر القط المشرد توم للإمساك به.

ويوافق رئيسها على فكرة إحضار توم إلى الفندق للقيام بالأمر، وتتعاون الموظفة كايلا مع توم لمنع تصرفات جيري، خاصة مع وجود حفل زفاف هندي فاخر سيقام في الفندق.

تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021

وبعد مدة تجد "كايلا" وظيفتها على المحك وينتهي بها الأمر بطردها من قبل رئيسها ترانس، ليدرك الثنائي القط والفار خطته في محاولة الاحتيال على مالك الفندق، وتدور العديد من الأحداث التي تجعلهما يدركان انهما بحاجة إلى بعضهما  ويجب وضع اختلافاتهما جانباً لإنقاذ منزلهما الجديد.

وأعلنت الشركة المنتجة "وارنر برازر" للفيلم أنه سيكون متاحاً بأربع لغات وسيعرض يوم الخامس من مارس في جميع السينمات حول العالم.

وتم اختيار شهر فبراير بشكل خاص لعرض الفيلم وذلك لأنه يصادف الذكرى الـ81 عاماً على مرور أول ظهور لـTom & Jerry على شاشات التلفزيون عام 1940.

رابط تحميل مجاني فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021

للدخول إلى رابط تحميل فيلم توم وجيري 2021 اضغط هنـــــــــا

تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021تحميل فيلم توم وجيري Tom & Jerry 2021

كلمات دلالية