راصد جوي : المنخفض الجوي يصل غداً ..رياح قطبية وأجواء شديدة البرودة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:43 ص
03 مارس 2021
منخفض جوي نهاية الاسبوع القادم.jpg

قال الراصد الجوي ايمن المصري اليوم الاربعاء 3/3/2021 ، ان الطقس اليوم يشهد انخفاضا على درجات الحرارة ، وخاصة في ساعات الليل حيث تتهيأ الفرصة منذ ساعات الصباح ، وتتساقط الامطار على معظم المناطق ليلاً .

وبين المصري خلال تصريحات خاصة ان المنخفض الجوي يصل البلاد صباح غدٍ الخميس ، حيث ستكون درجات الحرارة شديدة البرودة وقد تصل في معظم المناطق لـ8 درجات مئوية ، وفي ساعات المساء تصل في لـ3 درجات مئوية وخاصة في الجبال ، وما يصاحبها من رياح قطبية .

وبين ان درجات الحراة تعود للارتفاع صباح الجمعة ، لتشهد الاحوال الجوية مزيداً من الارتفاع خلال الايام القادمة .

وفيما يلي تفاصيل الطقس والمنخفض الجوي خلال الايام القادمة :

اليوم الأربعاء 3/3/2021، منخفض جوي، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية .

غداً الخميس 4/3/2021، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل.

الجمعة 5/3/2021 ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا في المناطق الجبلية والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 6/3/2021، فيكون الجو صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا ولطيفا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.