الاحتلال يسعى لتغييب القيادات عن الساحة السياسية

الشيخ خضر عدنان: إعادة الاحتلال اعتقال القيادي بسام السعدي لن يثنينا عن طريق المقاومة

الساعة 08:08 ص|03 مارس 2021

فلسطين اليوم

أكد الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الاسلامي اليوم الاربعاء 3/3/2021 ، ان إعادة اعتقال الإحتلال لشيخنا المجاهد بسام السعدي لن يثنينا عن المضي بطريق الجهاد والمقاومة.

وأوضح الشيخ عدنان تعقيباً على اعتقال القيادي السعدي فجر اليوم ان الإحتلال يسعى باعتقال الشيخ المجاهد السعدي والقيادات المجاهدة لتغييبهم عن الساحة السياسية والمشهد الفلسطيني وترك فجوة بينهم والأجيال الشابة.

وبين ان الشيخ المجاهد بسام السعدي أيقونة فلسطينية مجاهدة دفع الثمن بكل رضى وتسليم باستشهاد نجليه إبراهيم وعبد الكريم ووالدته وابن أخيه واعتقاله وزوجته وأبنائه وأصهاره.

وتابع : "الإحتلال الذي لم يكسر الشيخ القائد أبو إبراهيم باعتقاله السنوات الطوال وإبعاده لمرج الزهور ومطاردته ثم استشهاد نجليه ووالدته وأقاربه إبان انتفاضة الأقصى بحوله تعالى وقوته فلن ينال من عزيمته في هذا الإعتقال".

 وأوضح ان تحطيم المحتل الأبواب والدخول بعنف إرهاب الأسرة بأكملها ويدل على جبن المحتل وما يسكنه عن مخيم جنين ، داعياً المؤسسات الإعلامية الفلسطينية القيام بواجبها بالتعريف بسيرة الشيخ المجاهد بسام السعدي وسير مجاهدي شعبنا.

وأكد انه ومع ازدياد الحديث عن الإنتخابات الفلسطينية يستمر الإحتلال بأجندته اليومية اعتقالا وبطشا بأبناء شعبنا وقياداته المجاهدة ليصوب ذلك لنا المسير على أرض فلسطين المحتلة.

وحيا القيادي عدنان ذوي الشيخ المجاهد بسام السعدي وزوجه الأخت المجاهدة المحررة أم إبراهيم السعدي التي عانت الأسر أيضًا وصبرت مع شيخنا على فقد الأبناء شهادًة وأسرًا ، بالإضافة الى التحية لأخينا المحرر المجاهد عبد الرحمن السعدي صهر الشيخ الذي أعاد الإحتلال اعتقاله أيضًا ونبرق لأهله التحية والسلام.

كلمات دلالية