بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت الموافق 27-2-2021

الساعة 05:49 م|27 فبراير 2021

فلسطين اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت الموافق 27-2-2021 ، حيث سيلعب الفريقان ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ، فيما توقع الخبراء الرياضيين ان تكون المباراة التي ستجمع برشلونة وإشبيلية قوية وفي غاية الأهمية للفوز بلقب الدوري خاصة من الفريق الكتالوني ، كما انهما سيلعبان على ملعب رامون سانشيز بيتخوان معقل الفريق الأندلسي ،وهذه المباراة التي تجمعهما تعتبر الثالثة هذا الموسم .

ويحرص موقع فلسطين اليوم على نشر البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية بعد تسجيل الملايين من عمليات البحث على الانترنت خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك جوجل ، لذا يترتب عليكم متابعة المقالة حتى النهاية .

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 27- فبراير 2021 :

وكما ذكرنا في الأعلى أن فريق اشبيلية و برشلونة سيلعبان المباراة اليوم ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني ، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

وكان الفريقان الاسبانيان قد التقيا للمرة الأولى في الدوري الاسباني هذا الموسم 2020-2021  في مباراة الذهاب بالليغا في الجولة الخامسة على ملعب الكامب نو في مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجله دي يونج لسيفيليا، بينما سجل هدف البلوغرانا البرازيلي كوتينهو الغائب عن صفوف الفريق بداعي الإصابة منذ يناير الماضي.

وقال معلقن رياضيين إن " الفريق الكتالوني برشلونة يخرج اليوم لملاقاة إشبيلية في مباراة صعبة يأمل فيها الفريق الاول تحقيق فوز يأخذ به الثأر من خسارته الأخيرة ضد الفريق الأندلسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب الدور نصف النهائي في كأس ملك إسبانيا".

يشار إلى أن المباراة التي جمعت برشلونة وإشبيلية في نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد عن طريق كوندي، وراكيتيش لاعب البارسا السابق.

وفي نفس البطولة من كأس اسبانيا ، سيلتقي فريق إشبيلية وبرشلونة في مباراة الإياب في نفس البطولة بعد ثلاث أيام.

ورأى هؤلاء أن الفريق الكتالوني يدخل اليوم في المباراة ، بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من العودة للانتصارات بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان بهدف مقابل أربعة في مباراة الذهاب بدور الستة عشر بدوري الأبطال على ملعبه الكامب نو، قبل تعادله أمام قادش بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

إليك تشكيلة اشبيلية ضد برشلونة اليوم السبت 27-2-2021 :

دكة الاحتياط: فاسليك، دياز، كريم رقيق، سيرجي جوميز، غانون، جوديل، رودريغز، توريس، أليكس فيدال، فازكويز، سوسو، ويوسف النصيري.

خط الهجوم: منير الحدادي، ودي يونج.

خط الوسط: راكيتيش، ريجز، خيسوس نافاس، جوردان، وغوميز.

خط الدفاع: دييجو كارلوس، كوندي، واسكوديرو.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

ih7os.jpg

 

إليك تشكيلة فريق برشلونة ضد اشبيلية اليوم السبت 27 فبراير 2021 :

دكة الاحتياط: نيتو، بينيا، أراخو، أومتيتي، فيربو، ريكي بويج، ماثيو فيرنانديز، موريبا، ترينكاو، برايثوايت، وجريزمان.

خط الهجوم: ميسي، وعثمان ديمبيلي.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، ودييجو لوبيز.

خط الدفاع: ديست، بيكيه، لينغليه، مينجوزا، وجوردي ألبا.

حراسة المرمى: تير شتينجن.

بث مباشر برشلونة ضد اشبيلية اليوم السبت 27-2-2021 :

ولمشاهدة البث المباشر بين الفريقان الاسبانيان عبر  هذا الرابط (    http://tv.alfajertv.com/live-westbank-4.php  )

 

كلمات دلالية