عليان يهاتف عائلة الشهيد الخطيب والأسير المحرر مسالمة

الساعة 08:07 م|20 فبراير 2021

فلسطين اليوم

أجرى الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اتصالاً هاتفياً بعائلة الشهيد داود الخطيب، والذي استشهد في سجون الاحتلال الصهيوني في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد اعتقال دام لثمانية عشر عاماً.

ونقل عليان تعازي الأخ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي وإخوانه في قيادة وكوادر الحركة لعائلة الشهيد الخطيب، مؤكداً على أن استشهاد داود الخطيب بعد رحلة أسر استمرت لأكثر من ثمانية عشر عاماً هو جريمة تضاف لمسلسل طويل من الاجرام بحق أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد، ويجب الرد عليها.

وفي ذات السياق أجرى الدكتور جميل عليان اتصالاً هاتفياً بعائلة الأسير المحرر حسين مسالمة، والذي تم الإفراج عنه قبل أيام نتيجة تدهور وضعه الصحي، موضحاً أن صور الأسير المحرر مسالمة على سرير المرض تدمي القلب وتعبر عن الحالة الصعبة للأسرى المرضى خلف القضبان.

وأشار عليان إلى أن حالة الأسير المحرر مسالمة تدعو الكل الفلسطيني للعمل بكل قوة من أجل إيجاد معادلة رادعة لحماية أسرانا الأبطال من سياسات الاحتلال العنصرية بحقهم، مطالباً بالإفراج الفوري عن جميع أسرانا الأبطال خلف القضبان.

كلمات دلالية