رابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصر

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 03:11 م
10 فبراير 2021
ارشيفية

رابط مباشر خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصر، حيث أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي رابط استعلام تكافل وكرامة ليتمكن المواطنين المستفيدين من المعاش بمعرفة إذا كانوا ضمن المستفيدين لصرف الدفعة القادمة من المعاش أم لا، وقد أعلن بعض المسؤولون في الوزارة أن صرف المعاش سيكون خلال الاسبوع الثاني من شهر فبراير 2021 على أن يبدأ في يوم 11 فبراير.

ويرفق لكم موقع فلسطين اليوم الاخباري، رابط الاستعلام لذلك على المستفيدين سرعة الاستعلام لمعرفة الموعد المحدد لصرف المعاش وذلك لعدم التخلف عن موعد الصرف، حيث أعلنت الوزارة أن هناك الكثير من الشكاوى والتظلمات على الموقع بسبب تأخر صرف معاش تكافل وكرامة وكان ذلك بسبب بعض التحديثات في موقع الاستعلام، لذلك لا داعي للقلق.

ويمكنك الاستعلام تكافل وكرامة من خلال رابط وزارة التضامن الاجتماعي من خطوات التالية التي سنرفقها لكم في أدنى المقال:

 

استعلام تكافل وكرامة

أولا: الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر الإنترنت .

ثانيا: اختيار خدمة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة فبراير 2021.

ثالثا: كتابة الرقم القومي للمستفيد من المعاش في الخانة المخصصة لذلك.

رابعا: الضغط على عرض النتيجة، والفئات المستحقة للحصول على معاش تكافل وكرامة هي الاسرة، المرأة، الطفل، كبار السن، ذوي الإعاقة، والشباب.

خامسا: عند الاستعلام سيظهر لك إذا كنت ضمن المستحقين أم لا، وإذا كنت ضمن المستحقين سيظهر لك قيمة المبلغ وموعد ومكان الصرف المحدد لك.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، أعلنت أنه من خلال الرابط الرسمي للوزارة يمكن أن يتم استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي للمستفيد فقط، ويعد معاش تكافل وكرامة أحد طرق الدعم التي تقدمها الحكومة المصرية بالتعاون مع وزارة التضامن للعديد من الفئات مثل الأرامل والمطلقات وأصحاب العمالة اليومية واليتامى وغيرهم من الفئات المستحقة للدعم.

رابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصررابط مباشر.. خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة في مصر