مباراة الاتفاق مع نظيره أبها بث مباشر دوري السعودي

الساعة 04:20 م|09 فبراير 2021

فلسطين اليوم

مباراة الاتفاق مع نظيره أبها بث مباشر ، ضمن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، ويبحث متابعي كرة القدم على جوجل عن مشاهدة المباراة القوية التي سيلعب الفريقان يوم الخميس المقبل في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، إلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر .

وخصص موقع فلسطين اليوم هذه المقالة عن مباراة الاتفاق مع نظيره أبها وسيلقي الاثنان ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر البطولة للموسم الحالي 2020-2021 ، فيما ستكون المباراة حماسية وقوية وسيقدم اللاعبون أداء رائعًا .

لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين أصدرت بيانًا هامًا بشأن نقل المباراة بين الاتفاق وابها .

وقررت اللجنة نقل المباراة إلى ملعب الخبر، بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة ، فيما يحتلّ فريق الاتفاق المركز السابع برصيد 24 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز الثامن .

ويحرص موقع فلسطين اليوم على تقديم تردد القنوات الناقلة للمباراة السعودية ، حرصًا على ان يكون لدى الجمهور نصيب لمشاهدتها مباشرة .

ويمكن لحضراتكم مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها على قناة الرياضية السعودية ، وهي النحو التالي :

القناة الرياضية السعودية :

وتأسست القناة بتاريخ 16 رجب 1423هـ، 24 سبتمبر 2002م، وبثت محتواها الجديد 1/3/2018، ويقع مقرها الرئيس في العاصمة الرياض، كما انها تهتم بتحفيز فئة الشباب على المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية.

وتبث القناة الرياضية مباريات الدوري للمحترفين على القمرين الصناعيين نايل وعرب سات، على النحو التالي: 

تردد القناة الرياضية السعودية الجديد نايل سات  بتقنية HD :

القمر الصناعي النايل سات

التردد 12284

الاستقطاب عمودي

معامل الترميز

27500

تردد القناة الرياضية السعودية الجديدعرب سات  بتقنية HD :

القمر الصناعي عرب سات

التردد 12149

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

وتبث  القناة الرياضية السعودية KSA ، بتقنية عالية على ترددها القمر الصناعي نايل وعرب سات، مباريات دوري بلس ، فيما تستضيف القناة خبراء ومحليين رياضيين ، لشرح تفاصيل أكثر عن المباريات لدوري المحترفين، داخل الاستوديو القناة .

نتمنى ان تنال المقالة حول مباراة الاتفاق ضد أبها إعجابكم.

كلمات دلالية