شاهد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية على هذه القنوات

الساعة 07:10 م|08 فبراير 2021

فلسطين اليوم- وكالات

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، مع بايرن ميونيخ الألماني، على ملعب «أحمد بن علي المونديالي»، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بحثا عن مواصلة النتائج الجيدة في المونديال، بعد الفوز على فريق الدحيل القطري، بهدف نظيف سجله حسين الشحات، في الدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وهناك بعض القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ، حيث أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، أنها ستبث المباراة عبر قناة «بي إن سبورتس إتش دي» (المفتوحة)، بتعليق علي محمد علي.

كما تنقل القناة الثانية والثالثة المباراة ضمن مجموعة القنوات القطرية، التي تبثها عبر قناتي بي إن اتش دي 1، وبي إن اتش دي 11 الناطقة باللغة الانجليزية.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات الكأس القطرية أيضا عبر قناتي الكأس 3 HD، والكأس 6HD.

وتذيع القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD المباراة بعد حصولها على حقوق بث المباراة، عبر ترددها على قمر استرا 1KR.

كما تنقل القناة الإيرلندية «RTE Two» المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي استرا.

الأهلي اختتم تدريباته في حضور جميع اللاعبين

وأطمآن الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على لاعبيه، بعد أن اختتم الفريق تدريباته أمس، في حضور جميع اللاعبين، على ملعب جامعة قطر،استعدادا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بحثا عن صناعة التاريخ، وتحقيق الفوز على فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا؛ إذ أنه حال صعوده سيكون أول نادِ مصري يصعد لنهائي كأس العالم للأندية،لا على أن يواجه فريق تيجريس المكسيكي.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في النسخة الأخيرة.

 

كلمات دلالية