شريط الأخبار

القيسي: رغم العقبات الصعبة في الحوار لكن الأمل في النجاح كبير

12:08 - 13 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم: غزة

صرح عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي "أبو إبراهيم" بأن الأمل في النجاح لا زال كبيراً رغم العقبات الصعبة التي تواجه لجان الحوار في القاهرة.

 

وقال القيسي:" إننا في وفد لجان المقاومة الشعبية للجان الحوار ندعو الله أن يبارك الجهود الطيبة التي تبذل من جميع الأطراف لتذليل العقبات التي تواجه الحوار.

 

وأضاف في تصريح صحافي وصل شبكة فلسطين اليوم نسخة عنه، إننا متفائلون خيرا بإذن الله فالروح السائدة بين "فتح وحماس" هي روح إيجابية وقد لمسنا لدى الجميع إدراكاً عميقاً للمسئولية الملقاة على عاتق هذه اللجان في ضرورة التوصل لاتفاق ينقذ شعبنا من المعاناة و يشعره بالطمأنينة أمام المخاطر الكبيرة التي تواجهه نتيجة التغول الصهيوني على شعبنا وأرضنا وقدسنا ويرفع عنه الحصار الظالم ويسحب ذرائعه الواهية ويؤهلنا للتوجه لخوض لاستكمال معركتنا لتحرير القدس من دنس الاحتلال ومخططات التهويد.

 

وأكد نحن في قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من الحوار لأن الوحدة هي صمام الأمان لشعبنا..وزاد الصمود للمقاومة الباسلة التي تشق طريقها نحو وعد الله بالتمكين و النصر.

 

وأضاف أن طريق النصر هي الطريق التي اختارها لنا رب العالمين في قوله  " و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا "  و في قوله تعالى "  إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص".

 

واختتم تصريحه بالقول: نسال الله السداد و الرشاد و الوفاق للجان الحوار الفلسطيني في قاهرة المعتصم .. وأن نعود لشعبنا بحكومة تحفظ له ثوابته وحقوقه وتحافظ على المقاومة بوصفها الخيار الأكيد و الأمثل لمواجهة الاحتلال و العدوان و دحره.

انشر عبر