احدث تردد لقناة اون ON 2021 الناقلة للجزء الثاني من المسلسل الوطني المصري "الاختيار"

الساعة 11:05 م|22 يناير 2021

فلسطين اليوم- وكالات

قناة اون هي قناة تهتم بالمنوعات الترفيهية المصرية الخاصة، وقد تم تأسيسها في سنة 2008 وخدماتها الإعلامية متميزة جدا حيث أنها تمزج بين الترفيه والتثقيف وأيضا تلبي أذواق الجمهور في المنطقة العربية من الأخبار المحلية والعالمية وأيضا البرامج الترفيهية والمسلسلات بتصنيفاتها المحتفلة للأحداث السياسية والرياضية.

و تقوم قناة اون 2021 بتقديم البرنامج العالمي نينجا وريو بالنسخة العربية بالإضافة إلي بث الكثير من الحصريات والأعمال الفنية المتميزة وأيضا مجموعة قوية من البرامج المتنوعة التي تناقش كل ما يهم جمهورها في مختلف المجالات الحياتية.

و أعلنت قناة ON عن طرح الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" عبر شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المقبل عام 2021. يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الاختيار" خلال الموسم الحالي، وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.

تردد قناة اون أي على نايل سات:

التردد: 10854

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

الإستقطاب: أفقي

_القمر الصناعي: نايل سات

 

كلمات دلالية