تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي بديل للواتس

الساعة 10:09 ص|18 يناير 2021

فلسطين اليوم

تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي للرسائل الفورية للأندرويد والآيفون بديل للواتس، من أشهر التطبيقات التي يتم البحث عنها مؤخراً مع تزايد كبير لخطورة في برنامج الواتس.

تفاصيل تطبيق Pingme

سوف نقدم لكم في هذه المقالة تطبيق عربي لاول مرة بديل لتطبيق الواتساب حيث

وتوفر لكم "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، طريقة تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي للرسائل الفورية للأندرويد والآيفون بديل للواتس، حيث أنه تطبيق بنج مي pingme من التطبيقات السعودية الرائعة للغاية التي أطلقت منذ عدة أيام فقط.

تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي بديل للواتس للرسائل الفورية للاندرويد والايفون، نشأ بعد العديد من مشاكل الخصوصية التي تواجه مستخدمين الواتساب والفيسبوك بالتحديد يوجد تطبيق اكثر حماية وامنا من الواتساب.

تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي بديل للواتس، يقوم بحماية جميع الرسائل الخاصة بك من خلاله تشفير مميز للغاية ولا يستطيع اي شخص التجسس على المحادثات الخاصة بك سواء بيعها او تقديمها للحكومات وهو تطبيق Pingme .

و"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" تقدم لكم افضل المميزات التي يقدمها لكم ذلك التطبيق الرائع للغاية يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمراقبة الواتساب والفيسبوك .

ماهو تطبيق Pingme ؟

تطبيق Pingme هو من تطبيقات المراسلة السعودي الذي تم اطلاقه منذ ايام فقط ولكن التطبيق قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين والتطبيق لم يتم اطلاقه بشكل رسمي بعد ولكنه قد تم اطلاق موقعه الالكتروني وسوف يتم التطبيق في خلال اسبوعين فقط والتطبيق.

كما يوفر تنزيل تطبيق بنج مي pingme- أول تطبيق سعودي بديل للواتس، الخصوصية الكاملة عند استخدامك له حيث انه يقوم بتشفير جميع المحادثات والصور والفيديوهات التي يتم ارسالها من شخص الى اخر ولا يمكن لأي أحد التجسس على هذه الرسائل وهذا التطبيق ينتظره الكثير من المستخدمين خصوصاً العرب وذلك بسبب الحملات الأخيرة ضد مستخدمين الواتساب بحذف التطبيق والاتجاه إلى تطبيقات تواصل اجتماعي ودردشة اخرى يمكنك كذلك مشاهدة اسباب سوف تجعلك تستخدم Signal بدلا من تطبيق الواتس اب .

وقد تم نشر التطبيق وتطويره من قبل هيئة المشاهير بالمملكة العربية السعودية وهذا التطبيق أهم المميزات فيه سهولة ويسر في الاستخدام فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية فهو يشبه واجهة الواتساب وأيضا تطبيقات أخرى مثل التيلغرام وهذا ما دفع الكثير من السعوديين ينتظرون بفارغ الصبر هذا التطبيق الرائع للغاية والذي سوف يحدث ضجة كبيرة بين المستخدمين من جميع انحاء العالم وخصوصا في وطننا العربي.

ويعتبر اول تطبيق عربي بنسبة 100% يتم اطلاقه ومن المتوقع ان يتم نشر التطبيق ليكون احد تطبيقات المملكة الشهيرة حيث ان السعودية قد اعتادت على ذلك الامر فهي بالفعل قامت باطلاق العديد من التطبيقات التي توفر الخدمات للمواطنين بشكل اونلاين .

أهم مميزات تطبيق Pingme

تطبيق Pingme سوف يضم العديد من المميزات القوية للغاية كما جاء في العديد من التقارير العربية التي قد تحدثت عن تطبيق التراسل الفوري الاول المقدمة من المملكة العربية السعودية حيث انه سوف يضم جميع المميزات التي يضمها تطبيق الواتساب الحساب مثل ارسال الصور والفيديوهات بسرعة كبيرة وايضا المكالمات الصوتية والفيديو المجانية بشكل كامل واليك اقوى هذه المميزات التي سوف يضمها تطبيق Pingme :

التطبيق مجاني بشكل كامل .

سريع للغاية .

واجهة بسيطة .

يدعم العديد من اللغات .

لا يضم اعلانات مزعجة .

ارسال الصور والفيديوهات بسرعة كبيرة .

يدعم هواتف الاندرويد والايفون .

طريقة تحميل تطبيق Pingme

تطبيق Pingme هو من التطبيقات العربية الذي لديه مستقبل كبير بين تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجتماعي بشكل خاص وكما ذكرنا في الفقرات السابقة انه لم يتم اطلاقه التطبيق بشكل رسمي ولكن سوف يتم اطلاقه بعد اسبوعين فقط ولكن سوف نقدم لكم الرابط الرسمي لموقعه الذي سوف يتم اطلاق التطبيق من خلاله لهواتف الاندرويد والايفون في حين اطلاق التطبيق بشكل رسمي واصبح متاح للجميع للدخول الى الموقع الرسمي لأول تطبيق سعودي للرسائل الفورية Pingme  من هنا.

 

كلمات دلالية