شريط الأخبار

اقامة خيمة عزاء للصحافيين الليبيين تكريما لتضحياتهم في القطاع

10:56 - 12 كانون أول / مارس 2009


فلسطين اليوم-غزة

أقامت جمعية رابطة القبائل والعشائر الفلسطينية والرابطة الاجتماعية العالمية للقبائل العربية والاسلامية، أمس الأربعاء، خيمة عزاء في قصر الرئيس بمدينة غزة، للصحافيين الليبيين سعاد أبو شيبة وصلاح نجم أعضاء الفريق الصحفي لصحيفة قورينا اللذين وافتها المنية في الثالث من شهر آذار / الجاري إثر حادث سير في منطقة (عقبة شحات) شرق بني غازي في ليبيا أثناء محاولتها اللحاق بقافلة (تحيا فلسطين) المتوجهة إلى قطاع غزة.

 

وحضر العزاء عدد من أعضاء الوفد الليبي الذي قام باستقبال المعزيين اللذين توافدوا من كافة اطياف المجتمع الفلسطيني من مؤسسات اهلية وشعبية وشخصيات اعتبارية والعديد من المواطنيين.

 

وقال سمير المقادمة أمين سر جمعية رابطة القبائل والعشائر الفلسطينية وعضو الرابطة الاجتماعية العالمية للقبائل العربية والاسلامية:" إن خيمة العزاء انما هي عرفانا وتكريما للصحافيين الليبيين من ابناء الشعب الفلسطيني وتقديرا بتضحيات وجهود الشعب الليبي الذي جاء للتضامن مع غزة المحاصرة".

 

وشكر المقادمة القيادة الليبيية على رأسها القائد معمر القذافي والمهندس سيف الاسلام معمر القذافي رئيس مؤسسسة القذافي الخيرية لمساعدة المؤسسات الخيرية في العالم والشعب الليبيي على كافة الجهود التي بذلت انتصارا للقضية الفلسطينية والقدس.

 

انشر عبر