بالصور "التجمع الإعلامي" يزور وكالة فلسطين اليوم لتهنئتها بانطلاقتها الـ 17

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:30 م
17 يناير 2021
التجمع الاعلامي  خلال الزيارة لفلسطين اليوم

زار وفد من التجمع الإعلامي الفلسطيني يوم الخميس، وكالة فلسطين اليوم الإخبارية؛ لتهنئتها بمرور (17) عامًا على تأسيسها وانطلاقتها.

وتراَّس وفد التجمع رئيسه الصحفي علاء سلامة، بمشاركة أعضاء هيئته الإدارية، فيما كان في استقبال الوفد رئيس تحرير الوكالة الصحفي صالح المصري، ومسؤول قسم الإعلام الجديد فيها سائد حسونة.

وأكّد سلامة، أن هذه الزيارة تأتي تقديرًا لوكالة فلسطين اليوم وطواقمها العاملة، التي استطاعت أن تتبوّأ مكانة متقدمة في المشهدين الإعلاميَين الفلسطيني والعربي.

وقال: "نُعرب بالتجمع عن تقديرنا الكبير لدور الوكالة في خدمة القضية الفلسطينية، ومعالجة قضايا المواطنين وإبراز همومهم اليومية بفعل الاحتلال، والظروف الداخلية"، متمنيًّا لها مواصلة مسيرتها وإيصال رسالتها الإعلامية الوطنية التي انطلقت لأجلها".

وأبدى جهوزية التجمع الإعلامي الفلسطيني لتعزيز التعاون مع الوكالة، خصوصًا في مجال تدريب وتطوير كوادرها الصحفيّة على فنون الإعلام المختلفة، وحماية الحريّات الإعلامية.

من جهته، رحّب الصحفي المصري بالوفد الزائر من التجمّع الإعلامي الفلسطيني، مشيدًا بدوره وحضوره البارز في الوسط الإعلامي الفلسطيني، واهتمامه ورصده لما تتعرض له المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من انتهاكات خلال عملهم.

وتحدّث عن عمل وكالة فلسطين اليوم، منذ التأسيس والانطلاقة عام 2003، وأبرز محطاتها والمعيقات التي واجهتها منذ ذلك العام، وصولًا إلى وصلت إليه الآن.

وعبّر عن ترحيب الوكالة للتعاون مع التجمّع الإعلامي في كل ما شأنه خدمة الإعلاميين والصحفيين، وصقل مهاراتهم وقدراتهم، ويحمي الحريّات الإعلامية.

 

التجمع الاعلامي وفلسطين اليوم.jpg
التجمع الاعلامي  خلال الزيارة لفلسطين اليوم.jpg
التجمع الاعلامي في زيارة لفلسطين اليو 2.jpg
التجمع الاعلامي  خلال الزيارة لفلسطين اليوم
التجمع الاعلامي  خلال الزيارة لفلسطين اليوم