شريط الأخبار

استقبال حاشد لأسير محرر في مخيم قلنديا

09:02 - 11 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عن الأسير رائد فايز، عضو لجنة قيادة حركة فتح بإقليم القدس، بعد اعتقال لمدة أربعة شهور تنقل خلالها في العديد من سجون الاحتلال.

 

ونظمت حركة 'فتح' في مخيم قلنديا، شمال مدينة القدس المحتلة، في خيمة استقبال أقامتها لهذه المناسبة، حفلاً أمه جمع كبير من قيادات وكوادر وعناصر ونشطاء حركة فتح في المخيم والقدس ورام الله، كان في مقدمتهم عمر الشلبي أمين سر الحركة في القدس وأعضاء قيادة الإقليم، واللجنة التنظيمية في المخيم والمكاتب والشعب واللجان التنظيمية المختلفة.

 

و قال الأسير المحرر فايز إنه تنقل بين سجون 'عوفر' و'ايشل' وعسقلان، وهي سياسة تتبعها إدارة سجون الاحتلال ضد الأسرى كنوع من الضغط النفسي على الأسير وجعله في حالة عدم استقرار، لافتاً إلى أن معنويات الأسرى عالية رغم الضغوط الكبيرة التي يتعرضون لها، مؤكداً أن الأسرى يتطلعون إلى توحيد الصف الفلسطيني قبل كل شيء، وهم على ثباتهم ومواقفهم الثابتة والراسخة.

 

من جهته، رحب ديمتري دلياني الناطق باسم حركة فتح بالقدس بالإفراج عن القيادي فايز، وأكد أن الأولوية يجب أن تكون للأسرى، وخاصة أسرى القدس الذين يتعرضون لضغوط نفسية كبيرة، ودعا إلى توحيد الجهود لإطلاق سراح سائر الأسرى.

 

انشر عبر