تردد قناة اون تايم سبورت الجديدة 3 كأس العالم لكرة اليد 2021

الساعة 10:11 م|13 يناير 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة اون تايم سبورت الجديدة 3 كأس العالم لكرة اليد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت الجديدة 3 ON TIME SPORTS؛ يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور العربي في أرجاء المعمورة، نظراً لما تقدمه القناة من أحداث رياضية عالمية. وتعد قناة اون تايم سبورت الملبية لطلبات هذا الجمهور الواسع الذي يبحث عبر محركات البحث العالمية عن تردد هذه القناة. لذلك ومن منطلق تلبية رغبة الجمهور الرياضي في العالم حرصت وكالة فلسطين اليوم الاخبارية على تقديم تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة 3 ON TIME SPORTS، التي ستبث جميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد مونديال 2021 المقام في مصر.

وذكرت وسائل إعلام مصرية ودولية رياضية، أن تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد الناقلة لمنافسات بطولة العالم لكرة اليد 2021 على النايل سات هو كما يلي:

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة 3 ON TIME SPORTS كأس العالم لكرة اليد 2021

وحسب المصادر الإعلامية، فإنه الإطلاق الرسمي لبث قناة أون سبورت 3 باللغة العربية يكون الساعة الحادية عشرة مساء يوم الجمعة 8 كانون ثاني / يناير 2021، داعية المتابعين إلى ضبطه سريعا.

ويترقب عشاق كرة اليد حول العالم إطلاق "أون تايم سبورت 3" التي تقرر تخصيصها لنقل كل مواجهات المونديال التي تجري على الصالات المصرية المجهزة بأحدث الأرضيات والتقنيات.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة 3 ON TIME SPORTS كأس العالم لكرة اليد 2021

تردد أون تايم سبورت 3:

وتعد كرة اليد أحد الألعاب الأكثر شعبية عالميا بعد الساحرة المستديرة، إذ تشبه القدم كثيرا من ناحية الملعب الخماسي المخصص لها، وانتشار اللاعبين داخله ووقوف حارس المرمى.

وتحصل بطولة مونديال اليد على أولوية عالية لدى المسؤولين الرياضيين بمصر، حيث واجهت عقبات عديدة هددت بتأجيلها إلى وقت لاحق، لكنهم أصروا على إطلاق المنافسات بموعدها.

كلمات دلالية