شريط الأخبار

أولمرت يلتقي نتنياهو سرا ويطلعه على تفاصيل أسرار دولة الاحتلال

08:38 - 11 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

التقى رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت سرا مع رئيس الوزراء المنتخب نتنياهو واطلعه على مدى اربعة اجتماعات سرية ثنائية على تفاصيل المواضيع والقضايا الحساسة التي يعالجها وذلك في اطار الاستعدادات لنقل مقاليد السلطة .

 

واضافت يديعوت احرونوت ان اولمرت اطلع نتنياهو من ضمن مواضيع كثيرة على تفاصيل المفاوضات مع الفلسطينيين والملف النووي الايراني اضافة الى قضايا تتعلق بجهاز الموساد ولجنة الطاقة الذرية والاتصالات الجارية مع السوريين وتلك المتعلقه بقضية الجندي غلعاد شاليط وحفاظا على سرية المواضيع المتداولة منع الاثنان مساعديهم من دخول الاجتماعات التي جرت في مكتب ومنزل اولمرت في القدس المحتلة .

 

وفي ذات الاتجاه التقى نتنياهو يوم امس " الثلاثاء " بوزير الحرب الحالي اهود باراك الذي اطلعه على تفاصيل ما سمي بالتهديد الايراني وعلى تفاصيل الوضع في قطاع غزة .

 

واشترك في اللقاء المذكور كبار قادة الجيش الاسرائيلي وعلى رأسهم رئيس الاركان غابي اشكنازي ورئيس الاستخبارات العسكرية عاموس يدلين الذي قال بان ايران تجاوزت العقدة التكنولوجيه فيما يتعلق بانتاج الاسلحة النووية وان الامر بات مرتبطا بقرار استراتيجي تتخذه القيادة الايرانية فقط .

                              
انشر عبر