شريط الأخبار

برنامج تكافل يعود من جديد تحت شعار "معاً لإعمار غزة "

01:39 - 11 حزيران / مارس 2009

فلسطين اليوم: غزة

عقدت اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج تكافل اجتماعاٌ موسعاٌ برئاسة الأستاذ أحمد الكرد رئيس اللجنة التوجيهية العليا وكل من مدير عام البرنامج المهندس صلاح الدين أبو عبدو وأعضاء تجمع المؤسسات الخيرية حيث ناقش الاجتماع آليات إعادة انطلاق البرنامج لاسيما بعد الحرب على قطاع غزة.

 

وأكد المهندس صلاح الدين أبو عبدو بأن جهود حثيثة تبذل لإعادة البرنامج وبشكل جديد تحت شعار (معا لإعمار غزة).

 

وقال أبو عبدو أن البرنامج يعمل على تشغيل العمال العاطلين عن العمل والمساعدة في إعمار ما دمره الاحتلال الصهيوني، بالاعتماد علي الجهود الخارجية في دعم البرنامج وتوفير التمويل الخاص به.

 

وقال أبو عبدو أن البرنامج وضع آليات جديدة للعمل وهم الآن بصدد عمل ترتيبات لموعد إنطلاق البرنامج وإطلاق دفعة جديدة للعمال تستهدف تشغيل ألف عامل في مشاريع إعادة إعمار غزة بمشاركة المؤسسات والهيئات العاملة في القطاع والتي لديها برامج تهدف لإعادة إعمار غزة.

 

وقد دعا المؤسسات والهيئات التي ترغب في الاستفادة من عمال البرنامج ولديها مشاريع تهدف لإعادة إعمار غزة إلي التقدم بمشاريعها واحتياجاتها من الأيدي العاملة لإدارة البرنامج في موعد أقصاه 14/3/2008

 

وفي نهاية الحديث أكد أبو عبدو بأنه سيتم الإعلان عن أسماء العمال عند انطلاقة الدفعة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج

انشر عبر