شريط الأخبار

رئيس جمعية الفلاح يشارك في توزيع مساعدات على الأسر المتضررة

11:41 - 11 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم – غزة

استقبل الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، وفداً من الهلال الأحمر التركي وأطلعه على الأوضاع في مخيمات إيواء المتضررين في شمال قطاع غزة.

 

حيث قام الشيخ طنبورة وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمشاركة في توزيع مساعدات عينية جاءت بدعم تركي على مئات الأسر المتضررة في مخيمات الإيواء هدف لتخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم.

 

وقد اشرف الوفد على توزيع المساعدات التموينية على سكان مخيمات متضرري الحرب على قطاع غزة والمقدمة من الهلال الأحمر بشمال قبرص وصلت عبر الهلال الأحمر التركي.

 

من ناحيته، رحب الشيخ د. رمضان طنبورة بالوفد التركي مثنياً على الجهود الطيبة التي يبذلها الوفد والتي تهدف لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني من خلال تقديمه الدعم المتواصل.

 

كما و قام الوفد التركي برفقة الدكتور طنبورة  بزيارة تفقدية للأماكن المدمرة والاطلاع على حجم الأضرار في المنازل والممتلكات كما وقدموا عدد من الهدايا للأطفال في لفتة أدخلت الفرح والسرور إلى نفوسهم.

 

وعبر د. طنبورة عن سعادته لوجود وفد الهلال الأحمر التركي على أرض غزة ليؤازر أبناءها ويطلع على معاناتهم من اجل هدف سامي وهو تقديم يد العون والمساندة لإخوانهم الذين تعرضوا للظلم ودمرت بيوتهم وقتل أبناءهم.

 

وقدم طنبورة شكره الجزيل لجميع أعضاء الوفد الذين تحملوا المصاعب وأصروا على الوصول إلى أرض غزة ليعشوا هموم أبناءها ويساهموا بكل ما يستطيعون في حل مشاكلهم والتخفيف من آلامهم.

 

كما وثمن د. طنبورة المواقف الرائدة لتركيا رئاسة وحكومة وشعباً تجاه الشعب الفلسطيني وأبناءه وقضيته العادلة ، مشيراً إلى المواقف التاريخية لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أوردغان في نصرة الحق والوقوف في وجه الظلم.

انشر عبر