شريط الأخبار

الرئيس نجاد يكشف: تشكيل شبكة منتظمة تزود بعض الدول بمعلومات خاطئة عن إيران

10:48 - 09 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم : طهران

كشف الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد عن خطة شيطانية خبيثة تتمثل بتشكيل شبكة منتظمة تزود بعض الدول بمعلومات خاطئة عن الجمهورية الإسلامية وذلك للإيقاع بينها والدول المذكورة.

و أفادت وكالة أنباء فارس أن نجاد أعلن ذلك أمام اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد مساء أمس الأحد، مؤكداً ضرورة التحلي باليقظة والحذر من هذه المؤامرة الشيطانية الخبيثة.

وشدد الرئيس أحمدي نجاد على أن الأعداء يبغون تضليل الرأي العام عن المواجهة التي تخوضها إيران الإسلامية أمام الاستكبار العالمي للتركيز على قضايا هامشية .

و تابع رئيس المجلس الأعلى للأمن القومي قائلا " إن الشعب الإيراني هو أكثر الشعوب رغبة للسلام ويحترم القوانين والسيادة الوطنية للشعوب الأخرى " .

واستطرد يقول:" إن الأعداء يريدون من خلال مؤامراتهم الخبيثة انشغالنا بالقضايا الهامشية لكي نغفل عن المطالبة بحقوق شعبنا والشعوب الإسلامية بالإضافة إلى عرقلة مسيرتنا السريعة التي بدأناها " .

وأكد الرئيس نجاد وجود معلومات دقيقة أن الأعداء يريدون إثارة الخلافات وزرع بذور الفتنة وتضخيم الأمور، داعياً الدول الصديقة إلى التحلي باليقظة والحذر من الوقوع في فخ الأعداء.

وقال رئيس المجلس الأعلى للأمن القومي: " إن الهدف الذي يبغيه الأعداء من هذه المؤامرة الخبيثة هو توتير الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلا أن الشعب الإيراني الواعي الذكي الفطن أحبط حتى الآن كل هذه المحاولات بفضل حكمته ووعيه".

انشر عبر