شريط الأخبار

جمعية الرحمة تسلم الجامعة الإسلامية منحة مالية لـ 50 طالب محتاج

08:58 - 09 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-غزة

سلمت اليوم الاثنين جمعية الرحمة للأعمال الخيرية 50 منحة دراسية للطلبة المحتاجين من الجامعة الإسلامية وذلك ضمن مشروع دعم الطالب الجامعي الممول من مكتب المساعدات الشعبية النرويجية، حيث تسلم رئيس الجامعة الإسلامية الدكتور كمالين شعت المنحة المالية من إدارة جمعية الرحمة الخيرية وذلك في مكتب رئيس الجامعة .

 

وقال مدير جمعية الرحمة للأعمال الخيرية:" ان هذه الدفعة الجديدة هي استكمالا للاتفاقية التي عقدت بين الجامعة وجمعية الرحمة والتي شملت مساعدة 50 طالب من طلبة الجامعة الإسلامية من مختلف محافظات غزة"، مؤكدا أن الجامعة زودت الجمعية بعدد من الطلبة المحتاجين وبدورها قام فريق العمل بعملية البحث الميداني والتأكد من من حاجة الطالب للمساعدة، وأضاف أيضا انه الجمعية استلمت كشوفات بأعداد الطلبة المحتاجين من جامعات أخرى .

 

واوضح انه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع باقي المنح الدراسية إلى باقي الجامعات المحلية حتى يتمكن الطلبة من تسديد رسوم الفصل القادم، وان الجمعية ستبدل ما في وسعها للتخفيف من الأعباء المالية للطلبة الجامعيين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية السيئة.

 

وتقدم رئيس الجامعة ومدير العلاقات العامة أ. حسام عايش بالشكر والامتنان لمكتب المساعدات النرويجية وجمعية الرحمة الخيرية التي قدمت الدعم للطلبة الجامعيين عدة مرات .

 

وطالب جميع المؤسسات الدولية والانسانية زيادة المساعدات للطلبة الجامعين كي يتمكنوا من مواجه الظروف الاقتصادية والمادية الصعبة وحتى تستمر العملية التعليمية في قطاع غزة

 

انشر عبر