شريط الأخبار

"جوال" تطلق خدمة الرسائل الصوتية لجميع مشتركيها

08:15 - 09 حزيران / مارس 2009

فلسطين اليوم : رام الله

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وسيلة تواصل جديدة ومتميزة تمكّن مشتركي الفاتورة والدفع المسبق من إرسال رسالة بصوتهم لتكون أفضل تعبيرا.

وحول الفكرة من وراء إطلاق خدمة الرسائل الصوتية قال مدير إدارة التسويق معن ملحم في بيان : "بما أن نبرة الصوت تمثل نسبة كبيرة من قوة إيصال المعلومة، ارتأينا أن نجعل تواصل مشتركينا أكثر فعالية وسهولة من خلال تمكينهم من إرسال رسالتهم بصوتهم ليعبروا عن مشاعرهم المختلفة، بالإضافة  إلى تمكين المشتركين الذين يجدون صعوبة في استخدام خدمة الرسائل القصيرة SMS من التمتع بهذه الخدمة بسبب سهولتها".

وردا على السؤال حول طريقة الاستفادة من هذه الخدمة ، قال ملحم: "على المشترك فقط أن يدخل إشارة النجمة "*" ثم رقم الجوال المراد إرسال الرسالة إليه ومن ثم أن يضغط  زر الاتصال (OK أو SEND) ثم يسجل الرسالة بصوته"، وأضاف ملحم:"  إن خدمة الرسائل الصوتية مفعّلة تلقائياً لجميع مشتركي جوال ولا تعتمد على نوع جهاز المشترك".

وأوضح ملحم: "تأتي هذه الخدمة في إطار سعي جوال الدائم إلى التقريب بين الأصدقاء والأحباء مهما بعدت المسافة الجغرافية بينهم حيث إن بإمكان المشترك إرسال رسالة صوتية محليا ودوليا ً بأسعار مميزة".

وأضاف: "إن تنوع خدماتنا نابع من سعينا إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز لكافة مشتركينا الأعزاء ليبقوا دائماً مواكبين للتقدم  والتطور الذي يطرأ على عالم تكنولوجيا الاتصالات، وما زلنا نثبت يوما بعد يوم بأننا قادرون على الإنجاز وتقديم كل ما هو جديد رغم كل الظروف والعقبات التي تحيط بنا، والتي لا تزيدنا إلا عزيمة وإصراراً على خدمة مشتركينا الأعزاء لنؤمّن لهم خدمة متميزة وسريعة". 

انشر عبر