شريط الأخبار

حلس: خيارات العدو في التصدي لصواريخ المقاومة استنفدت وفشلت

10:33 - 07 تشرين ثاني / مارس 2009


فلسطين اليوم : غزة

أكد وليد حلس الناطق الرسمي باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن الحرب الصهيونية على غزة أوقعت الصهاينة في فخ محكم وأثبتت إخفاق القوة و الحصار و فرض الاملاءات و الشروط في تركيع الفلسطينيين و القبول بمعادلة يُراد فرضها عليهم.

وأوضح حلس في تصريح لوكالة أنباء فارس الإيرانية أن الخيارات الصهيونية في التعامل مع تواصل إطلاق الصواريخ على مغتصبات العدو - و التي تأتي رداً على مجازر آلة البطش الصهيونية - لن تنجح في ثني الشعب الفلسطيني و مقاومته عن الصمود و الثبات .

وشدد على أن التهديدات المتوالية التي يطلقها القادة الصهاينة أو حديث ماكنتهم الإعلامية عن المطالبات بعدوان جديد على القطاع لا يخيف الشعب الفلسطيني و مقاومته، لافتاً إلى أن ما قام به الكيان الصهيوني في حملته الدموية الأخيرة هو أقصى ما يمكن أن يقوم به .

ورأى حلس أن حكومة اليمين الصهيونية القادمة برئاسة بنيامين نتانياهو لن تقوم بحملة عدوانية جديدة على غزة، قائلاً "إن الثبات الذي أبداه الفلسطينيون خلال الحرب الأخيرة و المتغيرات الإقليمية و الدولية توضح أن الطريق ستكون شائكة و صعبة أمام الكيان لارتكاب نفس المجزرة".

وتابع يقول:" لذا فإنني أتوقع أن تتجه تلك الحكومة للموافقة على التهدئة و إتمام صفقة التبادل كي يخرجوا من معضلتهم أمام غزة" .

انشر عبر