شريط الأخبار

سرايا القدس تقصف أهدافا إسرائيلية بستة صواريخ من طراز " قدس" والعدو يعترف

10:05 - 07 كانون أول / مارس 2009


فلسطين اليوم-غزة

قصفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مدينة عسقلان وسديروت وبئيري واشكول بستة صواريخ من طراز " قدس" علي مراحل صباح اليوم السبت.

وقالت بيان لسرايا القدس وصل "فلسطين اليوم "نسخة عنه: ان" الوحدة الصاروخية" تمكنت صباح اليوم من قصف مدينة عسقلان وسديروت وبئيري واشكول بستة صواريخ من طراز "قدس" علي مراحل؛ وقد اعترف العدو بسقوط الصواريخ زاعماً عدم وقوع إصابات أو أضرار".

وأكدت السرايا أن المهمة الجهادية تأتي رداً علي الاغتيالات التي استهدفت قادة ومجاهدي سرايا القدس، وتأكيداً علي المضي قدماً علي نهج الجهاد والمقاومة.

وفيما يلي نص البيان:

﴿ وَمَا رَمَيْتَ إِذ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى ﴾

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تقصف أهداف صهيونية بستة صواريخ من طراز " قدس" والعدو يعترف

بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف مدينة عسقلان وسديروت وبئيري واشكول بستة صواريخ من طراز " قدس" علي مراحل.

ففي ساعات صباح اليوم السبت 11 ربيع أول 1430هـ الموافق 7-3- 2009 م تمكنت " الوحدة الصاروخية" لسرايا القدس من قصف مدينة عسقلان وسديروت وبئيري واشكول بستة صواريخ من طراز "قدس" علي مراحل؛ وقد اعترف العدو بسقوط الصواريخ زاعماً عدم وقوع إصابات أو أضرار.

إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه المهمة الجهادية، لنؤكد علي أنها تأتي رداً علي الاغتيالات التي استهدفت قادة ومجاهدي سرايا القدس، وتأكيداً علي المضي قدماً علي نهج الجهاد والمقاومة.

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السبت 11 ربيع أول 1430هـ الموافق 7-3-2009

 

انشر عبر