شريط الأخبار

الاحتلال يقرر هدم 55 منزلا في مخيم شعفاط شمالي القدس

09:06 - 03 تشرين أول / مارس 2009

القدس المحتلة: فلسطين اليوم

أكدت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، اليوم الثلاثاء، أن 55 منزلا في مخيم شعفاط، شمالي القدس المحتلة، تسلم أمراً بالهدم من قبل حكومة الإحتلال، بحجة عدم الترخيص، حسب زعم الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحذرت النائب أبو زنيد في بيان صحافي أصدره مكتبها في مدينة القدس ، اليوم، من مخاطر الإبادة الجماعية التي يتبعها الإحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذه السياسة سيكون لها تبعات خطيرة تنذر بترحيل أبناء شعبنا من منازلهم وتهجيرهم من مدينتهم.

 

وقالت النائب أبو زنيد "أن الاحتلال الإسرائيلي يمعن في سياسته الهمجية ضد أبناء شعبنا ولا سيما بقراراته التعسفية والتي تؤكد على مساعيه الرامية لتهجير أبناء شعبنا في منازلهم ومدينتهم".

 

و أكدت النائب أبو زنيد أن سياسة الاحتلال ستفشل أمام صمود أبناء شعبنا، مضيفة بأن العديد من الفعاليات الاحتجاجية والرافضة لسياسة الاحتلال ستنظم لمواجهة هذه السياسة.

 

ودعت النائب أبو زنيد أبناء شعبنا الفلسطيني للتضامن مع أهالي مخيم شعفاط يوم الخميس والإعلان عن حالة الغضب الشعبي للتصدي لهذه المخططات الرامية لإفراغ المدينة المقدسة من سكانها الشرعيين.

انشر عبر