أخرجهم بالقوة..

محدث أمن السلطة يقتحم مقري الصليب في رام الله وجنين ويعتدي على المتضامنين مع الاسير الاخرس

الساعة 10:48 م|13 أكتوبر 2020

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات أجهزة أمن السلطة مساء اليوم الأربعاء مقري الصليب الأحمر في مدينتي رام الله وجنين بالضفة الغربية المحتلة واعتدت على المتضامنين كافة مع الاسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي لليومالـ80

وأفاد مراسلنا أن قوات أجهزة أمن السلطة اقتحموا مقري الصليب الاحمر وطردوا جميع المتضامنين مع الاسير الاخرس وصادروا كافة ممتلكاتهم من "أغطية وفراش".

وقال المحرر بلال ذياب لـ "فلسطين اليوم": إن مجموعة كبيرة من رجال أمن السلطة عددهم 30 عنصر بلباس عسكري ومسلحين بمسدسات اقتحموا مقر الصليب الاحمر في رام الله وقاموا بطردهم بالقوة".

وأضاف ذياب: "كان هناك عدد كبير من النشطاء والمتضامنين ومن بينهم الشيخ خضر عدنان والمحرر محمد علان وفجأة اقتحم رجال السلطة مقر الصليب الاحمر وقطعوا التيار الكهربائي عن المنطقة بالكامل.

وتابع قوله: "رفضنا الخروج من مقر الصليب الأحمر فقاموا بإخراجنا بالقوة وصادروا كافة امتعتنا "الفراش والاغطية" وقاموا بملاحقتنا من مقر الصليب حتى منزل الاسير أحمد سعدات.

وأفاد مراسلنا في رام الله أن كافة المتضامنين الذين لاحقتهم قوات اجهزة الامن يفكرون بعقد مؤتمر صحفي على دوار المنارة للحدث عما حصل معهم في داخل الصليب.

كلمات دلالية