شريط الأخبار

محيسن بمهرجان البيعة:الكفاح المسلح خيار فتح اذا فشلت المفاوضات

11:12 - 25 كانون أول / فبراير 2009


فلسطين اليوم-نابلس

حذر جمال محيسن محافظ نابلس اليوم من تداعيات فشل المفاوضات مع اسرائيل مؤكدا انه في حال فشلت المفاوضات فان خيار فتح هو فقط الكفاح المسلح.

 

وقال محيسن في كلمة له خلال مهرجان البيعة لمنظمة التحرير في نابلس بمشاركة اكثر من مئة الف متظاهر:" مخطئ من يعتقد بان خيار المفاوضات هو الخيار الوحيد لحركة فتح، بل ان كل الخيارات مفتوحة بما فيها خيار الكفاح المسلح اذا بقيت أيدينا ممدودة للسلام ولم نجد يد أخرى ممدودة امامها".

 

واضاف محيسن في كلمة:" أن القدس هي بوابة السلام كما هي بوابة الحرب والاجراءات الاسرائيلية على الارض من بناء مستوطنات وغيرها هي اعمال حرب".

 

وحذر الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس من فشل المفاوضات الفلسطينية – الاسرائيلية، وقال :" مخطئ من يعتقد بان خيار المفاوضات هو الخيار الوحيد لحركة فتح، بل ان كل الخيارات مفتوحة بما فيها خيار الكفاح المسلح اذا بقيت أيدينا ممدودة للسلام ولم نجد يد أخرى ممدودة امامها".

 

وقال محيسن في كلمة له امام المهرجان :" أن القدس هي بوابة السلام كما هي بوابة الحرب والاجراءات الاسرائيلية على الارض من بناء مستوطنات وغيرها هي اعمال حرب".

 

واضاف :" ان هذه الاف جاءت اليوم لتقول نعم لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وهذا استفتاء لدماء الشهداء والجرحى والاسرى من أبناء الشعب الفلسطيني الذين دفعوا دمائهم من اجل ان تبقى منظمة التحرير ممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني".

انشر عبر