ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

نشرت القناة العاشرة "الاسرائيلية" أمس الاثنين 27/7/2020 بعض ما حدث في مزارع شبعا امس والحديث عن مجنّدة "إسرائيلية" حديثة العهد بالجندية، عمرها 19 عاماً، وصلت منذ مدّة إلى القاعدة "العسكرية في مزارع شبعا"، وكانت في المراقبة، وقد لاحظت مجموعة مسلّحة وجرى ما جرى، كادت ان تقود تلك المجندة "إسرائيل" إلى حرب مفتوحة مع حزب الله بفعل "خيالات".

نفتالي بينت وزير الحرب السابق ، رفض الأخير التعليق على الحادثة بحدّ ذاتها قبل أن تحرجه المذيعة فقال إنه «لا يريد توزيع العلامات» (المدرسيّة) أو (الصكوك)، ليستدرك «أنا أعرف قائد الأركان (أفيف كوخافي) وأثق به وبالجيش.

وتابع أنا أعرف تلك المنطقة جيداً (المكان الذي رأت منه المجنّدة ما رأته) أحياناً يتحرك هناك شيء ما وتظن أنه حركة غير طبيعية".

وبعد توتر الأوضاع في الجنوب أصدر حزب الله اللبناني مساء أمس الاثنين، بياناً ينفي فيه جميع الادعاءات والتصريحات "الإسرائيلية" التي تتحدث عن احباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة، والتي من ضمنها الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا.

وقال حزب الله في بيان صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه: "إن كل الادعاءات الإسرائيلية غير صحيحة على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة".