شريط الأخبار

شركة "جوال" تطلق برنامج "نقاطك" لمشتركي الدفع المسبق

11:12 - 24 تموز / فبراير 2009

فلسطين اليوم: رام الله

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال", إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق برنامج "نقاطك" لمشتركي برامج الدفع المسبق، ويأتي ذلك ضمن خطة مكافأة وتقدير مشتركي "جوال" لاختيارهم شبكتها من خلال إدخال تطويرات وتقنيات جديدة من شأنها أن تسهل على مشتركيها وتحقق لهم أكبر منفعة.

 

وحول هذا البرنامج الجديد قال المدير العام لشركة "جوال" السيد عمار العكر: "إن برنامج "نقاطك" يعد استكمالا للمشاريع التي تقدم امتيازات للمشتركين، إذ أنه يقوم على أساس تجميع نقاط من قبل المشتركين بحيث نقدم لهم أرصدة مجانية ومزايا متنوعة بناءً على معدل استخدامهم".

 

وحول كيفية تجميع النقاط أوضح العكر قائلاً : "إن كل شيكل يتم استهلاكه سواء كان عن طريق المكالمات إو إرسال الرسائل بكافة أشكالها يتم تسجيل نقطة واحدة إلى رصيد المشترك، وبعد تراكم النقاط يمكن للمشترك استبدالها برصيد خاص لإجراء المكالمات أو لإرسال الرسائل القصيرة والمصورة وذلك حسب رغبة المشترك. ولتسهيل عملية معرفة عدد النقاط أو استبدالها ، خصصت "جوال" رقما مختصرا مجانيا لهذا الأمر وهو 15123".

 

وأكد العكر أن "جوال" تقدم امتيازاتها لجميع مشتركيها سواء على برامج الفاتورة أو الدفع المسبق فبالرغم من أن برنامج "نقاطك" معد لخدمة مشتركي برامج الدفع المسبق، إلا أن مشتركي برامج الفاتورة يتمتعون بامتيازات عدة تلائم نمط استخدامهم. فعلى سبيل المثال، تقدم "جوال" لمشتركي برامج الفاتورة خصومات على الأجهزة، إضافة إلى إمكانية تقسيطها على الفاتورة بشكل ميسر، كما أتاحت "جوال" لمشتركي برامج الفاتورة من الأفراد ميزة النقاط منذ العام الماضي من خلال انضمامها إلى شبكة e-points في فلسطين والأردن، هذا إضافة إلى خصومات على الخدمات المقدمة لمشتركي برامج الفاتورة وتوفير الخدمات المتنوعة والمجانية لهم.

 

وأضاف العكر:"إن مستقبلنا يعد بمزيد من التقدم في مجال خدمة مشتركينا وتطوير آليات الاستفادة من برامجنا المتنوعة، حيث أننا لا نكتف بمواكبة ما توصل إليه عالم تكنولوجيا الاتصالات من تطورات، إنما نبتكر الأساليب التي من شأنها أن تعود بأكبر منفعة على مشتركينا".

 

انشر عبر