شريط الأخبار

جمعية الفلاح توزع كفالات أيتام بتبرع من فاعلي عرب

07:04 - 22 تشرين أول / فبراير 2009


فلسطين اليوم: غزة

وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ، كفالات الأيتام الشهرية على عدد من الأيتام والمحرومين المكفولين لدى الجمعية ، بتبرع من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد.

وقال د. طنبورة والذي أشرف على عملية التوزيع "أنه قد تم توزيع مبلغ  27328 شيكل أي ما يعادل 6823  دولار بدعم من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد.

 

وأوضح طنبورة أن هذه المساعدات تأتي في ظل أوضاع عصيبة يعاني منها المواطن الفلسطيني بشكل عام واليتيم بشكل خاص ، سيما بعد الحرب الإسرائيلية الهمجية التي شنها الاحتلال ضد غزة.

 

وأضاف طنبورة " إن جمعية الفلاح ستستمر في بذل كافة الجهود التي من شأنها خدمة أوسع شريحة من الأيتام ، تماشيا مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر.

 

وتقدم د. طنبورة بالشكر والعرفان إلى أهل الخير في الإمارات والكويت والسويد والذين يواصلون مد يد العون والمساعدة لأسر الأيتام من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

المساعدات التي وزعتها جمعية الفلاح للأيتام، جاءت لتخفف عن مئات الأيتام الذين عبروا عن شكرهم العميق للجمعية والمتبرعين، لدعمهم المتواصل ومساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها ، معبرين عن أملهم في استمرار وزيادة الدعم.

انشر عبر