شريط الأخبار

قيادي في الألوية: "أبو عبير" لاعلاقة له بموضوع شاليط وتصريحاته تشكل خطر على المقاومة وتكتيكاتها

03:55 - 21 كانون أول / فبراير 2009


قيادي في الألوية: "أبو عبير" لاعلاقة له بموضوع شاليط وتصريحاته تشكل خطر على المقاومة وتكتيكاتها

فلسطين اليوم: غزة

نفي القيادي البارز في ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية " أبو عمر" صحة التصريحات التي أدلى بها "أبو عبير" بخصوص الجندي الصهيوني الأسير جلعاد شاليط، لصحيفة الحياة اللندنية في عددها الصادر اليوم.

 

وقال القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين في بيان له تلقت شبكة فلسطين اليوم نسخة عنه، :"أن المدعو "أبو عبير" لا يمثل ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية و بالتالي فهو غير مخول بالحديث عن موضوع الجندي الصهيوني الأسير على الإطلاق كونه شخص غير ذي علاقة .

 

وحذر أبو عمر من خطورة التصريحات الغير محسوبة على خطط  المقاومة الفلسطينية وتكتيكاتها وخاصة قضية تبادل الأسري بالجندي الصهيوني شاليط والتي تتطلب المزيد من الحكمة و التكتم لإتمام هذه الصفقة بما يحقق مطالب المقاومة الفلسطينية ويحقق نصرا مشرفا يضاف إلى رصيد انتصارات المقاومة.

 

وأوضح القيادي البارز في الألوية أنه على ما يبدو أن البعض أبهرته اللقاءات بالدوائر المخابراتية في القاهرة وأدلى بما لا يعرف وبما ليس له بصلة  وأطلق بعض الإشاعات والفبركات والتصريحات الخائبة باحثا عن مجد بكل تأكيد لن يحصل عليه في أروقة الإعلام.

 

وفي ختام حديثه قال أبو عمر إن إفصاح المدعو " أبو عبير" عن أسماء قيادات بارزة في فصائل المقاومة قال أنها تحتجز شاليط لا يفيد سوى العدو الصهيوني ، على حد قوله.

انشر عبر