شريط الأخبار

منخفض جوي يؤثر على فلسطين اعتباراً من اليوم والسبت والأحد إمطار وأجواء عاصفة

08:51 - 20 تموز / فبراير 2009

فلسطين اليوم : رام الله

تتأثر فلسطين المحتلة اليوم الجمعة، بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شمال جزيرة قبرص، بعد أن تأثرت أمس الخميس بحالة عدم استقرار جوي وغبار غطت معظم المناطق.

وأعلنت مصادر دائرة الأرصاد الجوية انه سيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تكون الصغرى درجتين مئويتين، ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً يتحول إلى غائم وتسقط الإمطار بإذن الله تعالى في شمال فلسطين تمتد تدريجياً إلى باقي المناطق  تشتد في ساعات المساء والليل.

وقالت مصادر الأرصاد الجوية ان الكتلة الهوائية الباردة ستكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

أما يوم غد فيزداد تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المصاحبة له على فلسطين ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما وماطراً بإذن الله تعالى في معظم المناطق  وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

أما يوم الأحد فيستمر الجو بارداً وغائماً مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويبدأ الجو بالاستقرار تدريجياً في ساعات المساء والليل.

انشر عبر