شريط الأخبار

نادي الأسير: محكمة الجلمة تمدد توقيف 26 أسيرا

03:01 - 19 آب / فبراير 2009

فلسطين اليوم-جنين

أفاد محامي نادي الأسير بأن محكمة الجلمة مددت، اليوم، فترة التوقيف لعدد من الأسرى من مختلف محافظات الضفة الغربية.

 

 وذكر نادي الأسير أن المحكمة مددت 13 يوما لكل من الأسرى: يوسف الديرية من بيت فجار، وعبد الناصر زيدان من رام الله، وحسين آل محسن من جنين.

 

 وأضاف أن المحكمة ذاتها مددت 10 أيام لكل من: يونس قواسمي من الخليل، ومارسيل عنزاوي من جنين، وعصام زهيدي من حجة، ومحمد أبو زيد من قباطية، ومحمد سلبي من جنين، وبهاء مصالحة من حجة، ونادر عيادية من الشيوخ، وفادي البري من إماتين، وطارق كعبي من نابلس، وزكريا مصالحة من حجة.

 

وأضاف المحامي أن المحكمة مددت لـ8 أيام  توقيف الأسرى: إبراهيم بطاط، وغسان صباح من بيت لحم، وعبد الناصر نزال وأحمد حمامدة من قباطية، وفرحان سعدي من رام الله، وأحمد ثروت من جنين، ومحمد مصالحة، وسامر نوفل من حجة، ويامن نوباني، وموسى علي حامد من اللبن الشرقية، ومحمود محمد حسن حمد من نابلس، وثائر مصالحة من طولكرم، وشادي زيدان من جنين.

 

ومن ناحية أخرى، ذكر نادي الأسير أن محاميه تمكن من زيارة 8 من الأسرى السابق ذكرهم، منهم الأسير فادي محمد البري من إماتين الذي قال إنه تعرض للتهديد من قبل المحققين باعتقال خطيبته إذا لم يعترف، والأسير حسين آل محسن من جنين الذي تعرض لضرب مبرح عند اعتقاله، وبداخل الجيب العسكري، من قبل الجنود على رأسه وعلى رجليه.

 

ـ

 

انشر عبر