شريط الأخبار

الصليب الأحمر يعلن عن مواعيد زيارة أهالي أسرى محافظة نابلس خلال آذار المقبل

12:28 - 19 تموز / فبراير 2009

فلسطين اليوم-نابلس

أعلن مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة نابلس بالضفة الغربية، اليوم، عن مواعيد زيارة أهالي الأسرى المعتقلين في السجون الإسرائيلية، لشهر آذار/ مارس المقبل، حسب ما قررته مصلحة السجون الإسرائيلية.

 

وذكرت اللجنة، في بيان لها، أن زيارة أسرى سجن 'مجدو' حدد له أربع زيارات، الأولى ستكون في الرابع من شهر آذار القادم وموعد التسجيل في الأول منه، والزيارة الثانية في الحادي عشر من آذار والتسجيل في الثالث من نفس الشهر، والزيارة الثالثة في السابع عشر من آذار والتسجيل في الثاني عشر من الشهر ذاته، والزيارة الرابعة في الرابع والعشرين من آذار وموعد التسجيل في السابع عشر منه.

 

وذكرت اللجنة أن زيارات سجن النقب الأربع، ستكون الأولى في الأول من آذار المقبل وموعد التسجيل في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، والثانية ستكون في الثامن من آذار المقبل والتسجيل في الثاني من نفس الشهر، والثالثة ستكون في الخامس عشر من آذار والتسجيل في الثامن من ذات الشهر، والزيارة الرابعة ستكون في الثاني والعشرين من آذار وموعد التسجيل في الخامس عشر من نفس الشهر.

 

وبخصوص سجون 'جلبوع'، وشطة، والدامون، ونفحة، وبئر السبع، وعسقلان، والرملة، قالت اللجنة إنه تم تحديد زيارتين لأهالي الأسرى، حيث ستكون الزيارة الأولى لسجن جلبوع في الثاني عشر من آذار المقبل وموعد التسجيل لها في الرابع والخامس من نفس الشهر، والزيارة الثانية في السادس والعشرين من آذار وموعد التسجيل في التاسع عشر والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

 

أما الزيارة الأولى لسجن شطة، فستكون في الثاني عشر من آذار وموعد التسجيل في الرابع والخامس من نفس الشهر، والزيارة الثانية في السادس والعشرين من آذار والتسجيل في التاسع عشر والثاني والعشرين من نفس الشهر.

 

وبخصوص الزيارة الأولى لسجن الدامون، ذكرت اللجنة أنها ستكون في الثاني والعشرين من آذار القادم وموعد التسجيل في الرابع والخامس من نفس الشهر، والزيارة الثانية ستكون في السادس والعشرين من آذار والتسجيل في التاسع عشر والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

 

وبالنسبة للزيارة الأولى لسجن نفحة، لفتت اللجنة إلى أنها ستكون في الثاني عشر من آذار المقبل وموعد التسجيل في الرابع والخامس من نفس الشهر، والزيارة الثانية ستكون في السادس والعشرين من آذار والتسجيل في التاسع عشر والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

 

وذكرت اللجنة أن الزيارة الأولى لسجن بئر السبع ستكون في الحادي عشر من آذار وموعد التسجيل في الثالث والرابع منه، والزيارة الثانية في الخامس والعشرين من آذار والتسجيل في الثامن عشر والتاسع عشر من نفس الشهر.

 

أما الزيارة الأولى لسجن عسقلان، أشارت اللجنة إلى أنها ستكون في الرابع من آذار القادم، وموعد التسجيل في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، والزيارة الثانية ستكون في الثامن عشر من آذار والتسجيل في الحادي عشر والثاني عشر من نفس الشهر.

 

وذكرت اللجنة أن الزيارة الأولى لسجن الرملة ستكون في الخامس من آذار المقبل، وموعد التسجيل في الثاني من ذات الشهر، والزيارة الثانية ستكون في التاسع عشر من آذار والتسجيل في الحادي عشر والثاني عشر من نفس الشهر.

 

وقالت إنه تم تحديد ثلاث زيارات لسجني رامون وهشارون، حيث ستكون الزيارة الأولى لسجن رامون في الثاني من آذار المقبل وموعد التسجيل في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من نفس الشهر، والثانية ستكون في السادس عشر من آذار والتسجيل في التاسع والعاشر من ذات الشهر، والزيارة الثالثة ستكون في الثلاثين من آذار والتسجيل في الثالث والعشرين والرابع والعشرين منه.

 

أما موعد الزيارة الأولى لسجن هشارون، فستكون في الثاني من آذار المقبل وموعد التسجيل في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الحالي، والثانية في السادس عشر من آذار والتسجيل في التاسع والعاشر من نفس الشهر، وموعد الزيارة الثالثة سيكون في الثلاثين من آذار والتسجيل في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من ذات الشهر.

 

وذكرت اللجنة أنه تم تحديد ثلاث زيارات للمحكومين مدني في سجني شطة وجلبوع، حيث ستكون الزيارة الأولى للسجنين في الأول من آذار القادم والتسجيل في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، والثانية في الخامس عشر من آذار والتسجيل في الثامن من نفس الشهر، والزيارة الثالثة في التاسع والعشرين من آذار والتسجيل في الثاني والعشرين منه.

 

وقالت إنه تم تحديد زيارة واحدة فقط لسجن عوفر ستكون في الثاني والعشرين من آذار القادم، وموعد التسجيل لها سيكون في الخامس عشر والسادس عشر من نفس الشهر.

 

انشر عبر